تشكيلة نيوكاسل يونايتد وميلان في قمة دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جانب من مباراة ميلان ونيوكاسل في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 - Reuters
جانب من مباراة ميلان ونيوكاسل في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

دفع المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، إيدي هاو، بأهم عناصر تشكيلته الأساسية في مواجهة الليلة أمام ميلان، في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويتقدمهم الهداف الإنجليزي كالوم ويلسون ومن خلفه الثنائي الهجومي أنتوني جوردون وميغيل ألميرون.

ويسعى نيوكاسل لتحقيق الفوز لرفع رصيده لـ 8 نقاط وضمان مكان لنفسه في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، مع انتظار سقوط باريس سان جيرمان في فخ التعادل أو الخسارة على ملعب بوروسيا دورتموند.

الأمر نفسه يخص فريق ميلان صاحب الـ 5 نقاط في المركز الأخير، والذي لا يزال يمتلك فرصة مماثلة لتحقيق التأهل، إذا ما نجح في الفوز على ملعب سان جيمس بارك هذا المساء، لكن لابد من خسارة باريس سان جيرمان في معقل بوروسيا دورتموند لتحقيق تلك الغاية وليس التعادل.

وفي حال تعادل باريس مع دورتموند، فسيحتاج ميلان لسيناريو خاص للتأهل بأن يكون نيوكاسل خارج "الفورمة" ويهز شباك 4 أهداف، دون تلقي أي هدف للتأهل بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، وذلك كي لا يتم اللجوء لقاعدة فارق الأهداف المُسجلة في المواجهات المباشرة بين الفريقين، ووقتها الغلبة ستكون لباريس الذي سجل 4 أهداف مقابل هدفين فقط لميلان.

ويعول مدرب ميلان ستيفانو بيولي الكثير على ثلاثي خط المقدمة رافائيل لياو وكريستيان بوليسيتش والهداف أوليفيه جيرو لتسجيل الأهداف بوفرة، أو الفوز على أقل تقدير من أجل ضمان التحول إلى الدوري الأوروبي في حال تعادل باريس أو فاز في ألمانيا.

تشكيلة نيوكاسل يونايتد

مارتن دوبرافكا

فالنتينو ليفرامينتو - فابيان شار - جمال لاسكيل - كيران تريبير.

جويلينتون - برونو غيماريش - ليويس ميلي.

أنتوني جوردون - ميغيل ألميرون.

كالوم ويلسون.

تشكيلة ميلان

مايك ماينان.

دافيدي كالابريا - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز - أليساندرو فلورينزي.

يونس موسى - تيجاني ريندرز - روبن لوفتس-تشيك.

كريستيان بوليسيتش - رافائيل لياو.

أوليفيه جيرو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات