كوفاسيتش يوجه رسالة إلى منافسي مانشستر سيتي على البريميرلييغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو كوفاتشيتش بقميص مانشستر سيتي - 27 يونيو 2023 - Twitter/@ManCity
ماتيو كوفاتشيتش بقميص مانشستر سيتي - 27 يونيو 2023 - Twitter/@ManCity
دبي-الشرق

يعتقد لاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أن فوز مانشستر سيتي على لوتون تاون مطلع هذا الأسبوع أظهر أن لدى فريقه الشخصية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

وعاد فريق بيب غوارديولا من بعيد على ليحقق فوزه الأول في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل أهداف برناردو سيلفا وجاك غريليش.

لعب مان سيتي تلك المواجهة من دون المهاجم إيرلينغ هالاند، الذي تم استبعاده بسبب إجهاد في عظام القدم.

وأشاد لاعب خط الوسط كوفاسيتش بالرغبة والروح التي أظهرها رجال غوارديولا، قائلاً في حديث نشرته صحيفة ميرور "كانت مباراة لوتون صعبة وكنا نعلم أنها ستكون كذلك".

أضاف "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية، خاصة في الشوط الأول، لكننا فشلنا في تسجيل الهدف، كان علينا القتال وإظهار الشخصية التي نمتلكها، لقد عدنا من لحظات صعبة ونحن سعداء بالنقاط الثلاث".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

أكد لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق على مدى صعوبة المنافسة على اللقب وحاجة كل فريق لنفس طويل، قائلاً "لقد أظهرنا شخصية رائعة في الشوط الثاني للعودة في ملعب صعب وهذا فوز كبير بالنسبة لنا لأنه كان مهماً، لكنه سباق طويل وليس سباقاً سريعاً، إنه ماراثون".

تابع النجم الكرواتي: "أمامنا العديد من المباريات لنلعبها، إنه موسم طويل وسباق أطول، الأهم هو أن نكون هناك في نهاية الموسم".

وبالإضافة إلى هالاند يغيب عن مان سيتي صانع الألعاب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، الذي يغيب منذ أغسطس بعد جراحة في أوتار الركبة.

وقال كوفاسيتش إن هذا يعني أن اللاعبين الآخرين بحاجة إلى تكثيف جهودهم في غياب عناصر مؤثرة مثل هالاند ودي بروين وإثبات قيمتهم.

وختم حديثه "نحن نفتقد الكثير من اللاعبين، كيفن وإرلينغ لاعبان مهمان، عليك أن تعطي المزيد لتكون أفضل، واليوم سجل برناردو هدفاً رائعاً، وجاك أيضاً. لقد أظهرنا شخصيتنا والآن علينا أن نستمر".

"نحن نعلم أن برناردو لاعب رائع، إنه لمن دواعي سروري اللعب معه وروبن دياز قائد عظيم، ولحسن الحظ كان لدينا كلاهما على أرض الملعب ضد لوتون، إنه لأمر مدهش أن نتشارك غرفة تبديل الملابس مع شخصيتين عظيمتين ولاعبين رائعين. كذلك ماتيوس نونيس لقد جاء إلى هنا مثلي في الصيف وهو لاعب رائع".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات