النصر يسحق الشباب ويبلغ نصف نهائي كأس ملك السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشكيلة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب 2023 - Alnassr/x
تشكيلة النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب 2023 - Alnassr/x
دبي-محمود ماهر

تأهل نادي النصر بقيادة نجميه كريستيانو رونالدو وساديو ماني إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2024/2023، على حساب جاره في العاصمة السعودية الرياض "الشباب" بنتيجة 5-2.

استضاف الشباب مباراة اليوم على ملعب الملك فهد، وكان البادئ بالتهديد عندما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 15، فشل الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو في ترجمتها لهدف بتسديدها فوق العارضة بعيدة.

وسرعان ما عوقب أصحاب الضيافة باستقبال هدف في الدقيقة 17 عن طريق سيكو فوفانا، قبل أن يصنع يانيك كاراسكو هدف تعادل الشباب من ركلة ركنية نفذها في الدقيقة 24، حولها المدافع كارلوس جونيور في الشباك.

وتواصلت البداية النارية للمباراة بتسجيل النجم السنغالي ساديو ماني لهدف تقدم النصر 1/2 بعد تسلمه تمريرة حاسمة من البرتغالي أوتافيو في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل الجناح السعودي السريع عبد الرحمن غريب هدف ثالث للنصر في الدقيقة 45+4 بصناعة النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأكد النصر تفوقه الميداني بتسجيل هدف رابع في الدقيقة 74 عن طريق هدافه الأول كريستيانو رونالدو بمساعدة من مواطنه أوتافيو.

ولم تساعد التدخلات الفنية التي أجراها المدير الفني الجديد لنادي الشباب إيغور تيدور في عودة الفريق إلى أجواء المباراة خلال الشوط الثاني، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد عن طريق اللاعب البديل هتان باهبري في الدقيقة 90.

واستقبلت شباك الشباب لهدف خامس من النصر في الدقيقة 90+6 من اللاعب البديل محمد مران الذي حل محل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82، وكان ساديو ماني خلف تمريرة الهدف.

تصنيفات