مدرب نابولي قلق من دفاعه أمام سبورتينغ براغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نابولي والتر ماتزاري في مؤتمر صحفي عن مباراة ريال مدريد 29-11-2023 - en_sscnapoli/x
مدرب نابولي والتر ماتزاري في مؤتمر صحفي عن مباراة ريال مدريد 29-11-2023 - en_sscnapoli/x
دبي-الشرقرويترز

كشف مدرب نابولي والتر ماتزاري عن رغبته في رؤية أداء أكثر صلابة من فريقه أمام سبورتنغ براغا، من أجل التقدم إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا وتعويض الخسارة التي مُني بها أمام ريال مدريد في الجولة الماضية بنتيجة 2/4 على ملعب سانتياغو برنابيو.

فاز ماتزاري بأول مباراة له مع الفريق بعد خلافة الفرنسي رودي غارسيا في الدوري المحلي، لكنه خسر في المقابل 3 مباريات في جميع المسابقات، بواقع مباراتين أمام إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري، وريال مدريد في دوري الأبطال.

ويحتاج نابولي إلى التعادل على أرضه أمام سبورتينغ براغا من أجل ضمان التقدم في دوري أبطال أوروبا وتجنب التحول إلى الدوري الأوروبي.

وقال ماتزاري في مؤتمر صحفي يوم الاثنين "غداً، من الضروري أن نمرر الكرة أولا. في المباريات الأولى لي مع الفريق، أظهرنا أننا نلعب كرة القدم (بشكل جيد) لكن علينا أن نجد التوازن الذي كنا عليه في العام الماضي دون أن نستقبل أي أهداف".

وأضاف: "أتوقع مزيداً من الصلابة في الأداء. في رأيي، أدينا بشكل جيد للغاية ضد يوفنتوس في الشوط الأول وضد إنتر، لكنني مهتم بالتمرير غداً وإظهار أننا أقوياء مرة أخرى".

وبالنسبة للمدرب الإيطالي يجب على نابولي أن يشعر بالقلق بشأن أسلوبه الدفاعي أكثر من الهجومي في الوقت الحالي، حيث قال: "كل من فاز بالدوري أو قدم أداء أفضل كان يتمتع دائماً بأفضل دفاع. مما رأيته، نحتاج الآن إلى أن نصبح أكثر صلابة عندما نلعب ".

ويحتل نابولي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن براغا الثالث.

وفاز الفريق الإيطالي 2-1 خارج ملعبه على منافسه البرتغالي كما يتمتع بفارق أهداف أفضل، بالتالي حتى لو تعرض للخسارة 1-صفر يوم غد الثلاثاء ستتأهل تشكيلة ماتزاري إلى دور الـ 16.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات