كيف برر مدرب الإفريقي التونسي خسارته الأولى في الكونفدرالية؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعيد السايبي مدرب النادي الإفريقي في مؤتمر صحفي - 7 ديسمبر 2023 - Facebook/Club Africain
سعيد السايبي مدرب النادي الإفريقي في مؤتمر صحفي - 7 ديسمبر 2023 - Facebook/Club Africain
دبي-الشرق

اعترف سعيد السايبي مدرب النادي الإفريقي أن فريقه استحق الخسارة في ثالث جولات الكونفدرالية لعدم استغلاله الفرص العديدة التي أتيحت له في مواجهة ريفرز يونايتد النيجيري، فيما ظهر مقتنعاً بتأهل فريق "باب جديد" كمتصدر للمجموعة الثالثة.

وتلقى الإفريقي خسارته الأولى في كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام ريفرز النيجيري 1-0، ليتقاسم صدارة المجموعة صحبة ريفرز ودريمز الغاني برصيد 6 نقاط.

وقال السايبي "كنا نعلم بصعوبة المواجهة أمام خصم قادم من خسارة، وكان يعلم من جانبه أن عدم الفوز أمامنا سيضعه في مأزق كبير".

وأقر السايبي بأنه توفر لفريقه النادي الإفريقي 5 أو 6 فرص محققة للتسجيل، لكن عناصر خط المقدمة فشلوا في إستغلالها بالشكل المطلوب.

أوضح "صنع ريفرز 3 فرص، ونجح في استغلال إحداها ليحقق الفوز. وعليه نلوم أنفسنا على الخسارة".

السايبي أكد أن لاعبيه شعروا بالخطر في الشوط الثاني من استقبال المزيد من الأهداف، ولهذا السبب تحسن الأداء، لكن عوامل عديدة لم تحالف الفريق كالرطوبة وارتفاع درجات الحرارة وطول التنقل إلى نيجيريا.

وأتم حديثه: "المنافس لم يرتكب أخطاء، عكسنا حيث ارتكبنا خطأ وتلقينا هدف قاتل. أمامنا الأن مباريات مهمة أبرزها أمام النجم الرياضي الساحلي في الدوري. وأنا متأكد من تأهلنا في صدارة المجموعة بالكونفدرالية".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات