شاهد.. محمود تريزيغيه يُكمل التألق المصري بثنائية مع طرابزون

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال محمود تريزيغيه بثنائيته مع طرابزون سبور أمام غازنتب بالدوري التركي - Trabzonspor/x
احتفال محمود تريزيغيه بثنائيته مع طرابزون سبور أمام غازنتب بالدوري التركي - Trabzonspor/x
دبي-محمود ماهر

قدم مهاجم منتخب مصر محمود حسن تريزيغيه أداءً متميزاً مساء اليوم الأحد في مباراة ناديه طرابزون سبور أمام غازنتب، بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 48 و76، ليقود فريقه للفوز خارج قواعده بالدوري التركي الممتاز بنتيجة 3/1.

وأكمل محمود تريزيغيه الأسبوع المثالي لمهاجمي منتخب مصر الأول، حيث سجل الثلاثي محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش مع فرقهم في الدوريات الإنجليزي والفرنسي والألماني - على الترتيب - يوم أمس السبت.

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول الإنجليزي للعودة بفوز صعب من ملعب كريستال بالاس في افتتاح الجولة 16 من الدوري الإنجليزي ليصل لهدفه الـ 150 في المسابقة، والهدف اـ 200 في جميع المسابقات.

وفي نفس توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، كان عمر مرموش يتألق بصورة ملفتة أمام بايرن ميونيخ بتسجيل هدف وصناعة هدفين في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت على العملاق البافاري بنتيجة 5-1.

وقرر مصطفى محمد مواصلة رحلته التهديفية الناجحة في الدوري الفرنسي بتسجيل هدف تعادل نانت 1/1 مع باريس سان جيرمان برأسية مُتقنة بعد ركنية، في اللقاء المنتهي بفوز أغنياء باريس 1/2 على ملعب حديقة الأمراء.

وخلال اليوم التالي، رد تريزيغيه على زملائه في منتخب مصر بهدفين مع طرابزون، جاء الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 48، وعاد ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 76، بينما تكفل باكاسيتاس بتسجيل الهدف الثاني لطرابزون، وفي الدقيقة 80 سجل أصحاب الضيافة هدف حفظ ماء الوجه عن طريق دينيس دراغوس.

وتقدم طرازبون سبور بعد هذا الفوز الرائع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن قيصري سبور صاحب المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

تصنيفات