أنشيلوتي: بيتيس استحق التعادل معنا ولونين أظهر شخصية مميزة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس - 9 ديسمبر 2023 - X/realmadrid
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس - 9 ديسمبر 2023 - X/realmadrid
دبي-الشرق

أثنى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني على حارس مرمى فريقه، الأوكراني أندري لونين، بعد التعادل مع ريال بيتيس 1-1 السبت، في الأسبوع 16 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريح له عقب المواجهة نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لونين قدم أداءً جيداً اليوم، وأظهر الثقة والشخصية المطلوبة".

وعند سؤاله عن سر الغضب الذي ظهر على لوكا مودريتش، أجاب: "لا أعرف إذا كان غاضباً أم لا. لقد كانت مباراة جيدة لكلا الجانبين، استقبلنا هدفاً رغم أننا كنا مسيطرين، لكن بيتيس لم يكن يستحق الخسارة".

وواصل: "نحن راضون عن المباراة، لقد كانت جيدة وكنا منضبطين، لكنهم جعلوا الأمور صعبة علينا لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية، إنه ملعب صعب، لكن الآن علينا أن نفكر في المباريات المقبلة".

وتابع: "قد لا تسير الأمور دائماً بالطريقة التي نريدها، لقد كانت مباراة مثالية في بعض الأحيان ومليئة بالأخطاء في أحيان أخرى، وحدثت أمور أخرى جيدة، علينا أن نحافظ على استقرارنا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأكد المدرب الإيطالي رضاه عن النتيجة "لقد سجلوا هدفاً رائعاً منحهم التعادل، أنا راضٍ لأنه من الصعب الفوز بكل مباراة، الهدف الذي سجلوه كان مذهلاً وغادرت الملعب راضياً عن الأداء".

واختتم: "إذا كنت تريد مني ألا أقول إنني راضٍ، فلا أستطيع أن أقول ذلك، أنا سعيد في هذه المرحلة".

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات