موريل يُهدي أتالانتا الفوز على ميلان في الدقيقة الأخيرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أتالانتا يهزم ميلان 3-2 في الدوري الإيطالي 9-12-2023 - Atalanta_bc/x
أتالانتا يهزم ميلان 3-2 في الدوري الإيطالي 9-12-2023 - Atalanta_bc/x
دبي-محمود ماهر

أهدى المهاجم الكولومبي لويس موريل فريقه أتالانتا الفوز على ضيفه ميلان بنتيجة 2/3، في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الإيطالي، مساء اليوم السبت 9 ديسمبر، عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

تقدم أتالانتا في نتيجة المباراة عند الدقيقة 38 بواسطة أديمولا لوكمان، بعد تلقيه تمريرة من تيون كوبمينيرز، لكن ميلان خطف التعادل 1/1 في الدقيقة 45+3 عن طريق أوليفييه جيرو بمساعدة من أليساندرو فلورينزي.

وعاد لوكمان ليسجل هدفاً ثانياً لفريق أتالانتا في الدقيقة 55 بمساعدة لاعب ميلان السابق تشارليز دي كيتيلاري، الأمر الذي دفع المدرب ستيفانو بيولي لإجراء تغييرين في الدقيقتين 59 و72 بنزول إسماعيل بناصر ولوكا يوفيتش بدلاً من تشوكويزي وروبن لوفتوس تشيك.

ونجح لوكا يوفيتش بعد أقل من 8 دقائق على نزوله، في تسجيل هدف تعادل ميلان بعد تلقيه تمريرة من الأميركي كريستيان بوليسيتش.

لوكا يوفيتش يسجل هدفاً في مباراة أتالانتا وميلان بالدوري الإيطالي 9-12-2023
لوكا يوفيتش يسجل هدفاً في مباراة أتالانتا وميلان بالدوري الإيطالي 9-12-2023 - milan/x

وخلال الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، شارك كل من لويس موريل وميرانتشوك وأدوبو بدلاً من دي كيتيلاري ولوكمان وباساليتش في الدقيقتين 82 و87، ليتضاعف الضغط الهجومي على ميلان، ما أدى لطرف قائد الفريق الزائر "دافيدي كالابريا" بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 3+90.

وفي الدقيقة 90+5 أسفر تعاون الثنائي البديل أليكسي ميرانتشوك وموريل عن تسجيل الأخير لهدف فوز أتالانتا، ليحصد فريق مدينة بيرغامو النقاط الثلاث تحت أنظار 21 ألف متفرج حضروا في ملعب جيوس.

بهذه النتيجة صعد أتالانتا إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، وتجمد ميلان في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ليحصل روما الرابع على فرصة لتقليص فارق النقاط بينه وبين ميلان إذا ما انتصر يوم غد الأحد على ضيفه فيورنتينا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات