بعد ثلاثيته في الاتحاد.. مدرب ضمك يتحدى عمالقة دوري روشن

time reading iconدقائق القراءة - 2
كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك في مؤتمر صحفي - 7 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
كوزمين كونترا مدرب نادي ضمك في مؤتمر صحفي - 7 ديسمبر 2023 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

كشف كوزمين كونترا المدير الفني لنادي ضمك عن قدرة لاعبيه على "مقارعة" عمالقة الدوري السعودي، بعد الفوز الرائع الذي حققوه على الاتحاد المدجج بالنجوم، مساء اليوم الخميس في الجولة 16 من دوري روشن للمحترفين.

وتحدثت كوزين كونترا بثقة عالية خلال تواجده في المؤتمر الذي أعقب فوزه الكبير على ضيفه الاتحاد بنتيجة (3-1) في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 16، وهو اللقاء الذي تعامل معه لاتحاد كبروفة أخيرة قبل خوض اللقاء الأول له في ثمن نهائي كأس العالم للأندية 2023 أمام نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وقال كوزمين "في البداية أهنئ اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة ضد الاتحاد. أعتقد بأننا أظهرنا مستوى مميز ونجحنا في استغلال التعب والارهاق في صفوف الفريق الخصم".

اعترف المدرب "عدم وجود كريم بنزيما في خط الهجوم أثر على أداء الاتحاد الهجومي ونحن عملنا على استغلال غيابه، وتعاملنا بشكل جيد مع نسق هذه المباراة والمباريات السابقة، ولعبنا بكفاءة عالية وأثبتنا قدرتنا على مقارعة أي فريق في الدوري".

وقال المدرب الروماني أن فريقه يقدم عمل كبير على صعيد النتائج، وختم: "العمل الكبير ساهم في خلق المنافسة بين اللاعبين والتنافسية العالية".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

 

تصنيفات