فيورنتينا يُطفئ مُفاجأة بارما في كأس إيطاليا بريمونتادا متأخرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرحة ريكاردو سوتيل بالتسجيل مع فيورنتينا أمام بارما في كأس إيطاليا 6-12-2023 - acffiorentina/x
فرحة ريكاردو سوتيل بالتسجيل مع فيورنتينا أمام بارما في كأس إيطاليا 6-12-2023 - acffiorentina/x
دبي-محمود ماهر

حقق نادي فيورنتينا فوزاً صعباً أمام ضيفه بارما بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 1/4، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2/2 في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس إيطاليا، مساء اليوم الاربعاء 6 ديسمبر.

تأخر فيورنتينا بهدفين نظيفين في بداية الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعبه آرتيميو فرانكي بمدينة فلورانس تحت أنظار 43 ألف متفرج.

سجل الاعب الإسباني الشاب أدريان بيرنابي غارسيا الهدف الأول لنادي بارما في الدقيقة 21، وأضاف المهاجم الفرنسي الواعد أنغي-يوان بوني الهدف الثاني للفريق الأصفر في الدقيقة 23 بعد تمريرة من المهاجم الروماني فالنتين ميهايلي.

وأضطر المدير الفني لنادي فيورنتينا "فينتشينز إيتاليانو" لإجراء 4 تغييرات دفعة واحدة بين شوطي المباراة بنزول كل من كريستيانو بيراغي وجينو إينفانتيو وآرثر ميلو ولوكا رانييري.


وأنهى إيتاليانو تغييراته الخمسة في الدقيقة 66 بإشراك الأرجنتيني لوكاس بيلتران بدلاً من التشيكي أنتونين براك.

وأسفرت محاولات فيورنتينا بعد التدخلات الفنية لمدربه عن تسجيل المهاجم الأنغولي مبالا نزولا هدف التقليص 2/1 في الدقيقة 83 بعد تمريرة من الإيطالي الرائع "ريكاردو سوتيل".

وكلل سوتيل مجهوداته بتسجيل هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، لينقل اللقاء إلى شوطين إضافيين لم تغيير خلالهما النتيجة.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية، سجل كل من بيراغي وكوامي وميلينكوفيتش وبيلتران، وأهدر من بارما دينيس مان ودريسا كامارا، ليكتفي بارما بتسجيل ركلة واحدة صحيحة بواسطة اللاعب البرازيلي هيرناني ليخسر بنتيجة 1/4.

بهذا الفوز انتقل نادي فيورنتينا إلى الدور ربع النهائي لمواجهة الفائز من مباراة إنتر ميلان وبولونيا المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

وسيتأهل الفائز من مباراة فيورنتينا القادمة في ربع نهائي كأس إيطاليا، لمواجهة الفائز من مباراة ساسوولو وأتالانتا والفائز من مباراة ميلان وكالياري، في الدور نصف النهائي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات