نايف أكرد: توتنهام الحالي صعب ومختلف عن فريق أنطونيو كونتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي - X/AguerdNayef
نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي - X/AguerdNayef
دبي-الشرق

أكد الدولي المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي أن المواجهة القادمة أمام توتنهام في ديربي لندن لن تكون سهلة، عندما يلتقيان ليلة الخميس 7 ديسمبر 2023 في ختام مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مختلفة عن المواجهة السابقة عندما كان أنطونيو كونتي مدرباً لليلي وايتس.

وقال أكرد في تصريحات للموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد اليوم الاربعاء: "إنها مباراة ديربي ونعلم عندما نواجه توتنهام أن ذلك مهماً جداً للنادي وللجماهير".

ووعد نايف أكرد "سنقدم أفضل ما لدينا بكل تأكيد. ستكون مباراة صعبة، ولكن هذا هو الحال في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. بصراحة كل مباراة صعبة للغاية. منذ بداياتي في وست هام لم ألعب أبداً مباراة سهلة في هذه المسابقة".

وعن توتنهام قال "لقد واجهناهم في فترة سابقة من الموسم، لكن بالطبع لم يكن هذا فريقاً كاملاً. كان اللاعبون الدوليون مثلي، قد حصلوا على فترة راحة أطول قليلاً، نحن نتطلع للمباراة وسنبذل قصارى جهدنا”.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وشارك أكرد في هزيمة فريقه على ملعب توتنهام هوتسبر الموسم الماضي، وسبق له أن واجه توتنهام مع ناديه السابق رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي "كونفرانس ليغ".

وتابع المدافع المغربي حديثه قائلاً: "كل مباراة لها سيناريوهاتها الخاصة. توتنهام ليس نفس فريق العام الماضي. كان أنطونيو كونتي مدرباً لهم، بينما الآن لديهم مدرب جديد ويلعبون بطريقة مميزة. إنها فلسفة جديدة وهذه هي المرة الأولى التي سنلعب فيها أمام هذه الفلسفة بعد المباراة التحضيرية للموسم".

واختتم "الأمر ليس هو نفسه هذا العام. أدرك أنه نفس النادي، لكن بالنسبة لن، فإن الأمر مختلف. لقد عملنا لبضعة أيام للاستعداد لهذا الخصم وشاهدنا مقاطع الفيديو وقمنا بالتحليل. ستكون مباراة صعبة بالتأكيد".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات