برشلونة يستبعد ضم بديل لتير شتيغن رغم إجرائه عملية جراحية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارك أندريه تير شتيغن حارس نادي برشلونة -  - Reuters
مارك أندريه تير شتيغن حارس نادي برشلونة - - Reuters
دبي-الشرق

استبعد برشلونة إجراء تعاقد جديد في مركز حراسة المرمى خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، رغم العملية الجراحية التي سيخضع لها الحارس الأول للفريق أندري تير-شتيغن.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إن فريقه لا ينوي التعاقد مع حارس مرمى آخر ليحل محل تير شتيغن خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي، وسينتظر تعافي الحارس الأول من الإصابة.

تأتي هذه التصريحات في وقت ارتبط فيه برشلونة بالتعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق "دافيد دي خيا" كخيار محتمل.

لكن مسؤولي النادي الكتالوني لديهم ثقة كاملة في الحارس البديل "إيناكي بينا" للارتقاء إلى مستوى الحارس الأول، كما فعل ضد بورتو وأتلتيكو مدريد خلال المباراتين الماضيتين.

وترك إيناكي بينا أثراً ايجابياً، بعد أن لعب دوراً هاماً في حصد برسا للنقاط في آخر ثلاث مباريات، حيث خطف الأضواء من نجوم الفريق خصوصاً في مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بتصديه لـ 3 أهداف مُحققة.

في سياق متصل، أكد مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة ومنتخب ألمانيا، اليوم الثلاثاء، أنه سيخضع لعملية جراحية في أسفل الظهر.

وأصيب شتيغن أثناء معسكر منتخب بلاده في شهر نوفمبر الماضي عندما لعبت ألمانيا ضد الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك ضمن تحضيرات البلاد لاستضافة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وكتب شتيغن عبر حسابه في "إكس": "بعد مشاورات مع الفريق الطبي للنادي وبعض الخبراء قررت الخضوع لجراحة. إنه القرار الصحيح والآمن من أجل العودة في أفضل صورة لفريقي برشلونة ومنتخب ألمانيا".

تصنيفات