إصابة جويل ماتيب تضاعف من أزمة ليفربول.. وكلوب يزيد الغموض

time reading iconدقائق القراءة - 2
 جويل ماتيب مدافع ليفربول خلال مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - Reuters
جويل ماتيب مدافع ليفربول خلال مباراة فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اكتنف الغموض حالة المدافع الكاميروني جويل ماتيب الذي أصيب أمام فولهام في عطلة نهاية الأسبوع الحالي، بعدما تجاهل المدير الفني للفريق، الألماني يورغن كلوب، تحديد مدة غيابه عن الملاعب، مكتفياً بوصفها بالمدة الطويلة فقط.

مدرب نادي ليفربول أكد للصحفيين أن ماتيب لن يعود للملاعب في وقت قريب بسبب الإصابة التي ألمت به مؤخراً، دون تحديد المدة أو نوع الإصابة.

وتلقى ماتيب ضربة قوية في ركبته خلال الشوط الثاني من فوز ليفربول المثير بنتيجة 4-3 على فولهام، باستاد أنفيلد يوم الأحد الماضي، في الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت إدارة ليفربول في بيان رسمي "لا يزال النادي ينتظر اكتشاف عمق الإصابة التي تعرض لها جويل ماتيب خلال الفوز على فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد".

وأضاف البيان "كان لا بد من سحب قلب الدفاع في الدقيقة 69 على ملعب أنفيلد، بعد تعرضه لمشكلة ليست جيدة".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ورداً من جانب كلوب على سؤال عما إذا كان يعرف المدة التي من المحتمل أن يغيب فيها ماتيب عن الملاعب، قال: "لا، لا أعرف بالضبط ولكن الأمر لا يبدو جيداً، هذا شيء يمكننا قوله".

وأضاف المدرب خلال المؤتمر التقديمي للمباراة القادمة لليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الجولة 15 يوم غد الاربعاء: "لم يتم إجراء الفحص بعد، لذا لا نعرف بالضبط".

ختم حديثه "لكن ماتيب ليس جيداً على الإطلاق. منذ اللحظة الأولى كان الأمر واضحاً.. تحدثنا معه وقلنا: لا، هذا ليس جيداً".

ماتيب يعمق أزمة الإصابات في ليفربول

ضاعف ماتيب من أزمة الإصابات التي يعاني منها ليفربول، حيث لا يزال الظهير الدولي الاسكتلندي آندي روبرتسون يتعافى من جراحة في الكتف.

كما عانى لاعب الوسط ستيفان باجسيتيتش من سلسلة من الانتكاسات منذ عودته من إصابة في العضلة المقربة، فيما لم يلعب متوسط الميدان الإسباني تياغو ألكانتارا دقيقة واحدة طوال الموسم.

وتحدث كلوب أيضاً عن تعافي الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمهاجم البرتغالي ديوغو جوتا، اللذان ظلا خارج الملاعب بعد الإصابة أمام مانشستر سيتي الشهر الماضي.

وقال المدرب الألماني عن جوتا "لقد كان يركض بالأمس في الخارج في عيد ميلاده، وكل شيء يسير في الاتجاه الصحيح، لكن لم يخبرني أحد أنه سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم. لا، لا يزال هناك بعض الوقت.

وأتم: "ومع علي نفس الشيء. من الواضح أن علي أصبح أقرب لكنه غير متاح للغد بالتأكيد.

تصنيفات