ضربة جديدة لبرشلونة.. تير شتيغن يقرر الخضوع لجراحة في الظهر

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيغن خلال مباراة ريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيغن خلال مباراة ريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

سيخضع حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، قد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين ما يعني تأكيد غيابه عن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

تقارير إسبانية كشفت أن الحارس الألماني اتخذ قراره بالخضوع لعملية لعلاج إصابة في الظهر، تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده خلال العطلة الدولية الماضية، بعد أن جمع كل المعلومات في هذا الصدد قبل إعطاء الموافقة النهائية للنادي.

بحسب صحيفة "سبورت" فإن الحارس البالغ من العمر 31 عاماً كان قد طلب مهلة لمدة ثلاثة أيام من برشلونة لتقييم كل المعطيات والرجوع إلى من يثق برأيهم في المنتخب الألماني قبل اتخاذ قراره، وهو ما احترمه القائمون على النادي الكتالوني.

ومن المرتقب أن يغيب تير شتيغن عن الملاعب لمدة شهرين ما يعني غيابه عن كأس السوبر والعديد من مباريات الدوري ومباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام إما يومي 13 و14 فبراير أو يومي 20 و21 فبراير.

تردد تير شتيغن في إجراء العملية أثار القلق في أروقة نادي برشلونة، حيث كان يفكر اللاعب في الاستمرار في العلاج خلال الأسابيع المقبلة لتفادي مدة غياب طويلة قد تؤثر أيضاً على مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا "يورو 2024".

وحرمت الإصابة برشلونة من العديد من اللاعبين البارزين خلال الفترة الماضية يتقدمهم لاعب الوسط غافي الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وكان برشلونة أعلن أمس انضمام مدافعه إينييغو مارتينيز لقائمة المصابين بعد إصابته في عضلات الفخذ. ورجحت تقارير صحفية أن يغيب عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات