شاهد.. الهلال يُجدد فوزه على نساجي الإيراني ويتأهل متصدراً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكساندر ميتروفيتش نجم الهلال في مباراة فريقه أمام نساجي مازاندران الإيراني - 4 ديسمبر 2023 - X/Alhilal_FC
ألكساندر ميتروفيتش نجم الهلال في مباراة فريقه أمام نساجي مازاندران الإيراني - 4 ديسمبر 2023 - X/Alhilal_FC
دبي-الشرق

جدد فريق الهلال السعودي فوزه على نساجي مازاندران الإيراني وهزمه بنتيجة 2-1 اليوم الاثنين، عندما استضافه في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا.

ميشيل ديلغادو افتتح التسجيل لصالح نادي الهلال في الدقيقة 4، قبل أن يُضيف أفضل لاعب داخل آسيا لعام 2023 سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 54.

فيما سجل محمود قائد رحمتي الهدف الوحيد لفريقه نساجي مازاندران الإيراني عند الدقيقة 78 لتنتهي المباراة لصالح الهلال بنتيجة 1/2.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

الهلال المتأهل سلفاً تصدر المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن نافباخور نامانغان ثاني الترتيب والذي ضمن مكاناً في المرحلة التالية من البطولة بصفته أحد أفضل الثواني حيث جمع أكبر عدد من النقاط بين الأندية التي انهت في المرتبة الثانية.

بينما احتل نساجي مازاندران الإيراني المركز الثالث برصيد 6 نقاط. ومومباي سيتي في المركز الأخير دون نقاط كأضعف فرق منطقة شرق جنباً إلى جنب نادي أجمك الأوزبكي.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

مباراة مومباي سيتي أمام نافباخور

في نفس المجموعة فاز نافباخور نامانجان الأوزبكي على مضيفه مومباي سيتي الهندي 2-1 الاثنين، في سادس جولا دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

ناصر الخياطي سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 15، ونجح دجامشيد اسكنداروف في تعديل الكفة لفريق نافباخور في الدقيقة 29، قبل أن يُضيف جوفان دوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 45+2.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

نافباخور نامانجان ضمن تأهله للدور الثاني رفقة الهلال كثاني المجموعة برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات