غوارديولا بعد التعادل أمام توتنهام: لن أكرر ما قاله أرتيتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز  - 3 ديسمبر 2023 - reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، تكرار نفس ما قاله مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال الشهر الماضي حول الحكام، في تصريح مثير للجدل قصد به نقد مساعده السابق الذي يدرب حالياً نادي أرسنال.

وأُتهم آرتيتا من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الشهر الماضي بسوء السلوك بعد انتقاداته لحكام الدوري الإنجليزي وتقنية الفار، بسبب الهزيمة التي مُني بها بنتيجة 1-0 أمام نيوكاسل.

وقال مدرب المدفعجية "إن قرار احتساب هدف أنتوني غوردون كان وصمة عار".

وعندما تحدث بيب غوارديولا للصحفيين بعد تعادل مانشستر سيتي المثير للجدل بنتيجة 3-3 أمام توتنهام على ملعب الاتحاد مساء اليوم الأحد 3 ديسمبر، رفض تكرار نفس حديث أرتيتا.

موضحاً "لن أسلك نفس الطريق"، في تعليقه على حرمان فريقه من هجمة مرتدة متأخرة أمام توتنهام، حيث أوقف الحكم سيمون هوبر اللعب بدلاً من ذلك بعد خطأ على المهاجم إيرلينغ هالاند عندما كان جاك جريليش يتجه نحو المرمى في انفراد صريح.

وشعر لاعبو مانشستر سيتي بالغضب بعد القرار الذي جاء بعد هدف التعادل المتأخر الذي سجله ديان كولوسيفسكي، ورغم أن غوارديولا قال إنه لم "يفهم" سبب استئناف اللعب، إلا أن المدرب رفض المضي قدماً في انتقاد الحكم.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وعندما سئل عن اللقطة قال: "السؤال التالي، لن أدلي بتعليق مثل ميكيل أرتيتا".

وأضاف غوارديولا "من الصعب عندما تراجع الصورة، أن تفهم لماذا قرر الحكم إطلاق الصافرة بعد أن أمر بالفعل بمواصلة اللعب، بعد التمريرة تم إطلاق الصافرة، لذلك لم أفهم هذا القرار".

وحول المباراة قال "لقد كانت مباراة جيدة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، كان لدي شعور بأننا قدمنا ​​اليوم أداءً مذهلاً في جميع الخطوط ضد فريق ومدرب جيد خاصة بالطريقة التي يلعبون بها".

تابع المدرب الإسباني: "لقد صنعنا الكثير من الفرص، وكنا عدوانيين، وتركيزنا كان رائعاً، والشعور هو أننا ما زلنا نريد أن نكون هناك (في الجزء العلوي من الجدول)".

ختم "إنه أمر مؤسف، في بعض الأحيان تكون كرة القدم مثل الحياة، فأنت لا تحصل على ما تستحقه".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات