أنشيلوتي يتغزل في توني كروس بعد تمريرته العبقرية لدياز

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وغرناطة - Reuters
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وغرناطة - Reuters
دبي-الشرق

تغزل المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في عدد كبير من لاعبي فريقه بعد تحقيقهم للفوز بنتيجة 2/0 على غرناطة في الجولة الـ 15 من الدوري الإسباني مساء اليوم السبت.

ونال نجم الوسط الألماني توني كروس على نصيب الأسد من الإشادة، بفضل التمريرة الساحرة التي قدمها لإبراهيم دياز وانتهت بهدف تقدم الريال في منتصف الشوط الأول.

وأوضح كارلو أنشيلوتي بقوله "كروس لا يُهدر التمريرات، يختار الحل الأمثل دائماً فهو لاعب خط وسط متميز بالكرة، لا يخاف ويوجه نفسه بشكل جيد للغاية، ودائماً أجده على حق في كل قراراته، وأسلوب تمركزه عند تسلمه للكرة، إنه لاعب لا يمكن تعويضه".

مواصلاً حديثه بتحليل اللقاء "سيطرنا على المباراة وكنا الفريق الأكثر تركيزاً، وتجنبا المخاطر من خلال المراقبة الجيدة، وكذلك تعاملنا بشكل جيد مع الكرة، ولا يهم أين يلعب رودريغو، إنه يُسجل الأهداف ويعيش أفضل أوقاته".

وعن الهدف الثاني في المباراة للبرازيلي رودريغو غوس قال "عاد إلى أفضل مستوياته، رودريغو يسجل الكثير من الأهداف، واليوم سجل من الجهة اليمنى بتسديدة مذهلة".

أضاف "أنا معجب كذلك بما قدمه إبراهيم دياز، يلعب بشكل جيد للغاية، ويعمل بطريقة رائعة مع زملائه في أي مركز يوضع فيه، لم يكن يظهر كل ما لديه سابقاً لكنه الآن يُظهر كل إمكانياته".

وأشاد بلاعب الوسط فيدي فالفيردي "يحب تلك المراكز المتقدمة لأنه يستمتع بوجوده هناك، من الصعب تحديد المركز الأفضل له، لكنه حين يصل إلى منطقة المنافس يكون أخطر، ويقوم بعمل مفيد للفريق".

إصابة كارفاخال وعودة مودريتش وكيبا

علق كارلو أنشيلوتي على حالة الظهير الأيمن داني كارفاخال الذي ترك مكانه مطلع الشوط الثاني من المباراة، قائلاً "أعتقد أنه يعاني من حمل زائد، سنقوم بتقييم وضعيته يوم غد الأحد، رغم أن الإصابة لا تبدو خطيرة، لكن لوكاس فاسكيز - بديله - لاعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني".

وطمأن أنشيلوتي الجمهور على لوكا مودريتش، مؤكداً قدرته على اللعب في المباراة القادمة، حاله كحال حارس المرمى الإسباني كيبا.

كما سئل عن رأيه في مباراة قمة الجولة 15 بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، فأجاب "ليس لديّ تفضيل لأحد، أعتقد أنها ستكون مباراة ممتعة وهذا ما أخطط للاستمتاع به أكثر، وأتمنى أن يفوز الفريق الذي يلعب بشكل أفضل".

وختم حديثه "الجمهور معجب بي جداً في البرنابيو لهذا أنا سعيد جداً. لن أراهن على أحد هذا الموسم، يجب على الفريق ككل أن يعمل، ولا يهم من يسجل، بل المهم أن يكون الاداء جماعياً، أكثر ما يعجبني هو الالتزام والحفاظ على نظافة الشباك اليوم".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات