مانويل نوير يعود لحسابات مدرب منتخب ألمانيا على حساب شتيغن

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان ومانويل نوير - iMiaSanMia/x
يوليان ناغلسمان ومانويل نوير - iMiaSanMia/x
دبي-الشرق

اعترف المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، خلال قرعة دور مجموعات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستستضيفها ألمانيا، باستعداده للاعتماد على حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير بصفة أساسية في تشكيلة الناسيونال مانشافت، على حساب حارس مرمى برشلونة أندريه تير شتيغن.

وألمح يوليان ناغلسمان بتفكيره في هذا الأمر حين قال في تصريحات نقلتها صحيفة بيلد الألمانية "إذا ظل مانويل نوير بصحة جيدة حتى موعد يورو 2024، ولعب في المباريات القادمة كما يفعل الآن، سوف يكون هناك".

ويغيب مانويل نوير عن تشكيلة ألمانيا منذ نهائيات كأس العالم 2022 بسبب تعرضه لكسر خطير في الساق أثناء ممارسة رياضة التزلج على الجليد خلال العطلة الشتوية الماضية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

وحرس تير شتيغن مرمى المنتخب الألماني في جميع المباريات التحضيرية لنهائيات يورو 2024 التي سوف تستضيفها ألمانيا، واهتزت شباكه بعدد كبير من الأهداف، باستثناء مباراة واحدة أمام أوكرانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

ولعب تير شتيغن منذ بداية عام 2023 ما مجموعه 8 مباريات أمام منتخبات "بيرو وبلجيكا وبولندا وكولومبيا واليابان وفرنسا والولايات المتحدة والمكسيك".

واستقبلت شباكه 14 هدفاً من بينهم 4 أهداف من اليابان، و3 أهداف من بلجيكا، ولم يفز الفريق سوى في 3 مناسبات أمام بيرو وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية، وخسر من بلجيكا وبولندا وكولومبيا واليابان.

تصنيفات