الرفاع يسحق النجمة بسداسية ويبلغ نصف نهائي الاتحاد الآسيوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الرفاع البحريني يحتفلون بفوزهم على النجمة اللبناني 6-1 في كأس الاتحاد الآسيوي - Riffa_Club/x
لاعبو الرفاع البحريني يحتفلون بفوزهم على النجمة اللبناني 6-1 في كأس الاتحاد الآسيوي - Riffa_Club/x
دبي-الشرق

ترشح نادي الرفاع البحريني إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عن منطقة غرب، بعد فوزه العريض على النجمة اللبناني بنتيجة 6-1 في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة (C) مساء اليوم الاثنين.

واعتلى الرفاع البحريني صدارة المجموعة C برصيد 13 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزوراء العراقي الذي سقط في فخ التعادل السلبي خارج قواعده أمام العربي الكويتي، في نفس المجموعة، لتنتهي آماله في المنافسة على الصعود لنصف نهائي منطقة غرب.

وتقدم الرفاع البحريني في نتيجة مباراته أمام النجمة على ملعب نادي الرفاع، بعد مرور 35 دقيقة بواسطة نجم المنتخب البحريني الأول كميل الأسود بمساعدة من علي هزاغ.

في الشوط الثاني، أضاف اللاعب مجدي العطار الهدف الثاني للرفاع بصناعة كميل الأسود في الدقيقة51، لينهار بعدها الدفاع اللبناني باستقبال هدف ثالث في الدقيقة 52 سجله سيد هاشم عيسى.

وعند الدقيقة 64 قتل اللاعب البرازيلي البديل جويل فينيسيوس المباراة تماماً بتسجيل هدف رابع بعد 4 دقائق من نزوله، جاء في الدقيقة 64 بصناعة مواطنه فارغاس.

وعاد اللاعب سيد هاشم عيسى ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 72 بصناعة اللاعب فهد بوشرارة.

واستطاع نادي النجمة حفظ ماء وجهه بهدف في الدقيقة 73 حمل توقيع حسن كوراني.

ورد فارغاس دوس سانتوس بعد 10 دقائق على هدف حسن كوراني بتسجيل الهدف السادس للرفاع، لينتهي اللقاء بنتيجة 6-1.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ويحتل نادي النجمة اللبناني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادله مع العربي الكويتي في الجولة الثانية، ويأتي العرب في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق 3 نقاط عن الزوراء الثاني.

تصنيفات