ميلان يُنهي سلسلة نتائجه المُخيبة بفوز صعب على فيورنتينا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ثيو هيرنانديز يسجل هدف تقدم ميلان على فيورنتينا 25-11-2023 - Reuters
ثيو هيرنانديز يسجل هدف تقدم ميلان على فيورنتينا 25-11-2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أنهى ميلان سلسلة نتائجه المُخيبة في الدوري الإيطالي بتحقيق فوز صعب على ضيفه فيورنتينا بنتيجة 1-0، في قمة مباريات اليوم السبت، ضمن الجولة 13 من المسابقة التي يتصدرها الإنتر برصيد 31 نقطة قبل المواجهة المرتقبة له على ملعب أليانز في تورينو، أمام ثاني الترتيب "يوفنتوس"، والمقرر لها يوم غد الأحد في كلاسيكو الكرة الإيطالية.

دخل المدير الفني لنادي ميلان ستيفانو بيولي من دون أبرز عناصره الهجومية "رافائيل لياو وأوليفيه جيرو" بسبب إصابة الأول في العضلات وإيقاف الثاني لتراكم البطاقات.

واستطاع ميلان الحصول على ركلة جزاء في الوقت الضائع للشوط الأول بعد عرقلة من المدافع الإيطالي الشاب فابيو باريسي نال على إثرها بطاقة صفراء.

وترجم الظهير الأيسر الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز ركلة الجزاء إلى هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة 2+45.

وخلال الشوط الثاني أجرى ستيفانو بيولي تغييراً هاماً على تشكيلة ميلان بإشراك المهاجم اليافع فرانشيسكو كاماردا الذي لم يتجاوز بعد عامه الـ 16، بدلاً من الصربي لوكا يوفيتش الذي شارك كأساسي بدلاً من جيرو، ليصبح كامارادا أصغر لاعب يُسجل مشاركته في مباراة رسمية بتاريخ الدوري الإيطالي.

وكان كاماردا أُستدعي للتواجد مع الفريق الأول لميلان للمرة الأولى مطلع هذا الأسبوع، بعد تألقه اللافت قبل العطلة الدولية الأخيرة مع فريق شباب ميلان بتسجيل ثلاثة أهداف أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا تحت 19 سنة.

ورفع ميلان رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 26 في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق 5 نقاط فقط عن إنتر الأول.

وكان ميلان تعرض لخسارتين وتعادلين في الأربع جولات الماضية له في الدوري الإيطالي، حيث سقط أمام يوفنتوس بهدف دون رد في سان سيرو، ثم تعادل 2/2 على ملعب نابولي، وعاد ليخسر أمام أودينيزي على سان سيرو بهدف دون رد، وفي الجولة السابقة تعادل خارج قواعده مع ليتشي 2/2.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

 

تصنيفات