ساليرنيتانا يقلب الطاولة على لاتسيو ويحقق فوزه الأول

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة ساليرنيتانا أمام لاتسيو في منافسات الدوري الإيطالي - 25 نوفمبر 2023 - x/OfficialUSS1919
من مواجهة ساليرنيتانا أمام لاتسيو في منافسات الدوري الإيطالي - 25 نوفمبر 2023 - x/OfficialUSS1919
روما-أ ف ب

حقق فريق ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير فوزه الأول هذا الموسم عندما قلب الطاولة على ضيفه لاتسيو وتغلب عليه 2-1 السبت في افتتاح الأسبوع 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عبر قائده وهدافه الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

لكن ساليرنيتانا أدرك التعادل مطلع الشوط الثاني من المباراة، بواسطة مهاجمه اليوناني غريغوريس كاستانوس في الدقيقة 55.

ومنح لاعب الوسط المخضرم الدولي السابق أنتونيو كاندريفا هدف الفوز لفريق ساليرنيتانا في الدقيقة 66 بعد تلقيه تمريرة من نجم المباراة "كاستانوس".

وهز كاندريفا شباك فريقه السابق الذي مثله لخمسة مواسم في الفترة من 2011 إلى 2016، قبل الانتقال إلى إنتر (2016-2020) وسامبدوريا (2020-2022) ومنه إلى ساليرنيتانا صيف 2022، علما أنه دافع في بداية مسيرته عن ألوان أودينيزي وليفورنو ويوفنتوس وبارما وتشيزينا.

لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

وتنفس ساليرنيتانا الذي يشرف على تدريبه المهاجم الدولي السابق فيليبو إنزاغي منذ مطلع أكتوبر الماضي خلفاً للبرتغالي باولو سوزا، الصعداء وحقق انتصاره الأول هذا الموسم، بعد خمسة تعادلات وسبع هزائم رافعاً رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الأخير بفارق نقطتين فقط عن المركز السابع عشر الذي يُبقي صاحبه في الدرجة الأولى.

في المقابل، واصل لاتسيو، وصيف بطل الموسم الماضي، نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة ومُني بخسارته الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضاً: أسطورة الدوري الإيطالي كوالياريلا يعلن اعتزاله بعمر 40 عاماً

تصنيفات