الشرق الأوسط: صلاح وافق على الانتقال للاتحاد.. وليفربول رفض

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى إيفرتون - 21 أكتوبر 2023 - X/@LFC
محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى إيفرتون - 21 أكتوبر 2023 - X/@LFC
دبي-الشرق

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" يوم الجمعة، نقلاً عن مصادرٍ خاصة، إن المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول وافق على الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي لكنّ ملاك النادي الإنجليزي رفضوا رحيله بشكل قاطع.

ونشبت أزمة بعد هجوم أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد على برنامج الاستقطاب، المسؤول عن ضم أبرز نجوم كرة القدم لدوري روشن. وقال الحائلي إنه طالب البرنامج بالتعاقد مع صلاح لكنّ المسؤولين أخبروه بعدم توفر أموال كافية للتعاقد.

واتهم الحائلي البرنامج بمحاباة أندية أخرى خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

موقف ملاك ليفربول من العرض السعودي

المصادر المقربة من برنامج الاستقطاب، أضافت لـ"الشرق الوسط": "برنامج الاستقطاب كان جاهزاً لإتمام عملية التعاقد مع صلاح لمصلحة نادي الاتحاد، وذلك بعد أن وافق اللاعب من خلال وكيله على الانتقال، لكنّ ملاك نادي ليفربول والرئيس التنفيذي والمدرب يورغن كلوب أصروا على بقاء اللاعب".

وتابعت: "أغلقوا جميع الطرق أمام رحيل صلاح، رغم العرض المالي الكبير للنجم المصري".

وذكرت تقارير متعددة في الميركاتو الصيفي الماضي أن صلاح على وشك الانتقال إلى بطل دوري روشن لكنّ النجم المصري استمر مع الريدز، وقدم بداية متميزة في الموسم الحالي.

وتعاقدت أندية الدوري السعودي مع العديد من نجوم كرة القدم في الانتقالات الأخيرة. وضم الاتحاد، الذي يحتل حالياً المركز الخامس في جدول الترتيب، نجوماً عالميين يتقدمهم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نغولو كانتي وكذلك البرازيلي فابينيو.

تصنيفات