كأس ديفيز.. دجوكوفيتش يتهم مشجعي بريطانيا بـ"قلة الاحترام"

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوفاك دجوكوفيتش يحتفل بعد الفوز بإحدى النقاط خلال مباراة صربيا وبريطانيا في كأس ديفيز للتنس - AFP
نوفاك دجوكوفيتش يحتفل بعد الفوز بإحدى النقاط خلال مباراة صربيا وبريطانيا في كأس ديفيز للتنس - AFP
إسبانيا-أ ف ب

قال المصنف الأوّل عالمياً في كرة المضرب نوفاك دجوكوفيتش إنه تلاسن مع مشجعي منتخب بريطانيا بسبب "عدم احترامهم" بعد قيادة صربيا إلى الفوز في ربع نهائي كأس ديفيز الخميس.

وتغلّب المخضرم دجوكوفيتش على كاميرون نوري 6-4 و6-4 في ملقا الإسبانية، لتحسم صربيا المواجهة (2-0( لكنه قال للجماهير البريطانية بعد المباراة "تعلّموا التصرّف".

وشعر دجوكوفيتش بالغضب عندما حاول بعض الجماهير التشويش على تصريحه بعد المباراة من خلال القرع على الطبول، ما دفع ابن السادسة والثلاثين إلى الردّ.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وقال لمراسلين "كان هناك قلة احترام طيلة المباراة، لكن هذا أمر يجب أن تستعدّ له في كأس ديفيز".

تابع حامل لقب 24 بطولة كبرى: "من الطبيعي أن يتخطى الجمهور الحدود. وفي حرارة اللحظة تردّ أيضاً وتظهر عدم قبولك بتلك التصرفات. بمقدورهم القيام بما يريدون، لكنني سأردّ على ذلك".

خلال المباراة تعرّض الصربي للمضايقة من نفس الفئة من الجماهير، ووضع يداه على أذنيه بعد الفوز باحدى نقاط المجموعة الثانية، لكنّ صبره نفد عندما كان يصرّح بعد الفوز "كنت أحاول التحدّث وبدأوا بقرع الطبول عمداً لمنعي من التحدّث".

أضاف اللاعب الذي سيتواجه مجدداً مع الإيطالي الواعد يانيك سينر، الذي سقط أمامه في نهائي بطولة ايه تي بي الختامية الأحد الماضي في تورينو: "حاولوا ازعاجي طيلة المباراة، لذا تحدّثنا سوياً".

تصنيفات