هل يُحطم ألكسندر ميتروفيتش رقم إيغالو في الدوري السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال بعد الفوز على التعاون بالدوري السعودي - 10 نوفمبر 2023 - X/@Alhilal_FC
احتفال ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال بعد الفوز على التعاون بالدوري السعودي - 10 نوفمبر 2023 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

ينتظر عشاق نادي الهلال تسجيل الهداف الدولي الصربي أليكسندر ميتروفيتش أمام مضيفه الحزم على استاد مدينة الملك عبدالله بالبريدة، في منافسات دوري روشن السعودي، لحساب الجولة 14، مساء السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، كي يدخل تاريخ المسابقة بتجاوز الرقم المُسجل باسم النيجيري أوديون إيغالو.

يتصدر الهلال الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط على ملاحقه المباشر نادي النصر، وللهداف الصربي ميتروفيتش نصيب الأسد في الأهداف التي سجلها الفريق قبل العطلة الدولية بين أكتوبر ونوفمبر، ما جعله يصبح على بُعد هدف واحد من تحطيم رقم تاريخي مُسجل باسم إيغالو.

وحسب أرقام شبكة "أوبتا" يتطلع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش لهز شباك الحزم كي يصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف بصفة متتالي مع الهلال في منافسات الدوري السعودي بفارق هدف عن إيغالو.

وأحرز إيغالو في 5 مباريات متتالية بدوري المحترفين بين أكتوبر 2022 وفبراير 2023، وهو ما كرره ميتروفيتش بعد أن هز شباك كل من التعاون والفتح والأهلي والخليج والأخدود بين أكتوبر ونوفمبر.

ويتواجد ميتروفيتش حالياً في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف خلف الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو (13 هدفاً).

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

الفرق الصاعدة ضحية سافيتش

اكتسح الهلال 3 من الفرق الصاعدة التي واجهاها هذا الموسم، حيث سحق الرياض (6-1) والأخدود (3-0) والأهلي (3-1).

وسيواجه الفريق الصاعد الرابع نادي الحزم في الأسبوع 14.

ويعتبر ميلينكوفيتش سافيتش الأكثر مساهمة للهلال ضد الفرق الصاعدة بدوري المحترفين هذا الموسم بـ4 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

كما سجّل سافيتش أسرع أهداف الموسم حتى الآن ضد أحد هذه الفرق (الأهلي) بعد 45 ثانية من صافرة البداية.

تصنيفات