مفاجأة: باريس اكتشف إصابة نيمار قبل توقيع العقد.. ورفض علاجه

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان - AFP
نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان - AFP
دبي-الشرق

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن معلومات صادمة بشأن صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل 6 سنوات.

انضم النجم البرازيلي إلى بطل فرنسا قادماً من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 220 مليون يورو، قبل أن يرحل إلى الهلال السعودي مؤخراً في الميركاتو الصيفي الماضي.

وعاني نيمار خلال الست مواسم التي لعبها في باريس من إصابات عديدة، بلغ عددها 29 إصابة، غاب بسببها عن الملاعب 741 يوماً، أي أكثر من عامين.

شاع أن أحد أسباب الإصابات المتكررة لنيمار هو عدم التزام اللاعب بالبرامج التدريبية بالإضافة إلى حياته الصاخبة. وتعرض نيمار لانتقادات حادة، وهتفت جماهير باريس سان جيرمان ضد اللاعب البرازيلي الموسم الماضي وطالبته بالرحيل عن الفريق.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ما سبب إصابات نيمار المتكررة؟

صحيفة "ليكيب" أكدت في تقرير لها، يوم الأربعاء، أن الإصابات المتكررة للنجم البرازيلي لم تكن بسبب عدم التزامه في التدريبات أو بسبب الحفلات وحياته الصاخب لكن بسبب خطأ ارتكبه المسؤولون في باريس.

وفقاً للصحيفة، فإن أطباء سان جيرمان اكتشفوا خلال الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب قبل توقيع العقد، أنه يعاني من كسرٍ إجهادي في مشط القدم.

أبلغ الأطباء مسؤولي النادي بالإصابة وبحاجة اللاعب إلى جراحة لكنّ الإدارة تخوفت من ردود الفعل الجماهيرية، خاصة بعد أن أنفق النادي أكثر من 200 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

بدلاً من إجراء الجراحة، قرر مسؤولو النادي أن يشارك نيمار مع الفريق على أمل ألا تزداد الأمور سوءاً لكنّ نيمار تعرض لاحقاً إلى إصابة طويلة بـ"كسر في مشط القدم" ليبدأ بعدها النجم الفرنسي غياباً طويلاً عن الملاعب.

وتوقعت "ليكيب" أن تتسبب تلك المعلومات في ردة فعل غاضبة من الجماهير الفرنسية ضد إدارة ناديها.

يُذكر أن نيمار يتعافى حالياً من إصابته بقطع في الرباط الصليبي ويتوقع عودته للملاعب مجدداً الصيف المقبل.

تصنيفات