وردة ينفي فسخ عقده مع فاركو: أُعالج من الاكتئاب ونوبات الهلع

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري عمرو وردة بقميص باوك اليوناني  - FACEBOOK/AmrWarda10
المصري عمرو وردة بقميص باوك اليوناني - FACEBOOK/AmrWarda10
دبي-الشرق

نفى المصري عمرو وردة أنباء تداولتها وسائل الإعلام عن فسخ فاركو عقده، كاشفاً أن انقطاعه عن التدريبات كان بعلم من المسؤولين في النادي بسبب خضوعه للعلاج النفسي.

في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر"، كشف اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً عن معاناته بسبب ما اعتبرها افتراءات وأكاذيب عنه يتم تداولها في وسائل الإعلام قائلاً: "أنا متواجد مع الفريق، وأخضع للعلاج النفسي منذ لعبي في صفوف الرجاء لأنني أعاني من الاكتئاب. لم أرغب في الإعلان عن هذا الموضوع، لكن هل كوني أعاني نفسيا يمنح الناس الحق في ادعاء الافتراءات عني؟".

وأضاف وردة أنه اعتذر عن أخطاء ارتكبها في السابق، رغم ذلك لاحقته الشائعات والانتقادات. وقال: "سمعتي كانت جيدة حتى بطولة إفريقيا التي وقعت خلالها المشكلة وكان الجميع يتحدث عني بالخير".

وتابع: "إذا اقترفت خطأ وأنا أصغر سناً فقد اعتذرت عنه من قبل، لماذا تصر الناس على تحطيم مسيرتي. أود أن أقول للجميع أن الله يغفر الذنوب".

كما كشف وردة أنه يعاني من نوبات الهلع ما دفعه للذهاب للطبيب النفسي بمعدل مرتين في الأسبوع وهدفه حالياً هو العودة للاحتراف في أوروبا ولصفوف منتخب مصر.

وقال اللاعب الذي تدرج في ناشئي الأهلي: "إذا أراد الناس رحيلي عن مصر سأرحل وأتوقف عن كرة القدم. أريد أن تفخر بي عائلتي من جديد وهدفي أن أعود لأوروبا ولمنتخب مصر من جديد".

وانضم عمرو وردة إلى فاركو في صفقة انتقال حر في سبتمبر 2023 وشارك مع الفريق في مباراة واحدة.

وتعود الأزمة التي تحدث عنها وردة إلى اتهامه بالتحرش بأكثر من فتاة الأمر الذي دفع المسؤولين لاستبعاده من بعض مباريات المنتخب خلال كأس الأمم التي احتضنتها مصر، وودعت البطولة من دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا.

لعب عمرو، وهو نجل مدحت وردة أسطورة كرة السلة المصرية، لأندية كثيرة في اليونان بين عامي 2015 و2021 قبل الانتقال إلى الدوري القبرصي.

تصنيفات