بعد مستواه الرائع مع تشيلسي.. ساوثغيت يستدعي بالمر للمنتخب

time reading iconدقائق القراءة - 2
كول بالمر لاعب تشيلسي يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - REUTERS
كول بالمر لاعب تشيلسي يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أجرى غاريث ساوثغيب، مدرب منتخب إنجلترا، بعض التعديلات على القائمة التي اختارها لآخر معسكر في عام 2023، بعدما استمر في استدعاء مجموعة المواهب في منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً مرة أخرى، من خلال اختيار كول بالمر وريكو لويس لتصفيات بطولة أوروبا 2024.

وسيلعب منتخب إنجلترا يوم الجمعة 17 نوفمبر الجاري أمام مالطا، ثم يواجه مقدونيا الشمالية في 20 من الشهر الحالي، ضمن منافست المجموعة الثالثة لتصفيات اليورو.

ويعتبر بالمر، المتألق في خط وسط تشيلسي حالياً، من خريجي أكاديمية مانشستر سيتي، حيث تم استدعاؤه للمرة الأولى لتمثيل منتخب "الأسود الثلاثة"، مثله مثل ريكو لويس مدافع السيتي.

ويعيش بالمر أفضل أيامه بعد انتقاله من السيتي إلى تشيلسي مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني، حيث سجل هدف التعادل المثير في وقت متأخر من ركلة جزاء أمام ناديه السابق في التعادل 4-4، يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج.

وأثبت بالمر، البالغ من العمر 21 عاماً، أن قراره كان صائباً بمغادرة ملعب الاتحاد، سعياً نحو المزيد من اللعب، ولديه الآن 4 أهداف في سجله.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

بدوره شارك لويس في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتي، ويحصل على إشادة مستمرة من مدربه بيب غوارديولا لتعدد مهاراته ونضجه.

وأصبح مدافع أستون فيلا إزري كونسا، اللاعب الثالث الذي سيلعب لأول مرة مع منتخب إنجلترا، بعد التعديل الذي أجراه ساوثغيت بسبب إصابة قائد برايتون لويس دونك.

كما أبقى مدرب إنجلترا على جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، في القائمة، بالرغم من الإصابة في الكتف التي تعرض لها خلال الفوز على براغا 3-0 في دوري الأبطال، وأبعدته عن الفوز 5-1 على فالنسيا، السبت في الدوري الإسباني.

تصنيفات