الملعب يطرق مرحلة التتويج في الدوري التونسي بفوزه على بن قردان

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي الملعب التونسي بتسجيل هدف في مرمى اتحاد بن قردان في الدوري التونسي - 12 نوفمبر 2023 - Facebook/Stade Tunisien
احتفال لاعبي الملعب التونسي بتسجيل هدف في مرمى اتحاد بن قردان في الدوري التونسي - 12 نوفمبر 2023 - Facebook/Stade Tunisien
دبي-زياد عطية

خطى نادي الملعب التونسي خطوة عملاقة للتأهل إلى مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي لكرة القدم، والمؤهلة كذلك إلى المنافسات الإفريقية الموسم المقبل، عقب فوزه الثمين على اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من المجموعة الأولى.

سجل بلال الماجري وحمزة بن عبدة ثنائية فوز الملعب التونسي في الدقيقتين 2 و73، فيما سجل بينهما بشير الغرياني هدف بن قردان الوحيد عند الدقيقة 65.

وحقق بذلك الملعب التونسي فوزه الثالث على التوالي بمرحلة المجموعات الأولى في الدوري التونسي، حيث أطاح بالأولمبي الباجي ومستقبل سليمان على التوالي بنفس النتيجة (1-0) قبل أن يهزم بن قردان اليوم.

ووصل رفاق بلال الماجري إلى النقطة 17 في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن المتصدرين النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي.

وسيكون الملعب التونسي أمام 3 مواجهات قادمة حاسمة أمام كل من النجم والإفريقي وقوافل قفصة من أجل تحقيق التأهل بجدارة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

واستفاد الملعب التونسي من الخسارة المفاجئة لملاحقه المباشر الأولمبي الباجي أمام صاحب المركز الأخير مستقبل سليمان 2-0 في ختام مباريات الأسبوع العاشر.

وسجل ثنائي الترجي الرياضي السابق، محمد ريان الحمروني وأنس البرباتي، ثنائية فوز سليمان في الدقيقتين 39 و55.

وتجمد رصيد الأولمبي الباجي عند النقطة 13 في المركز الرابع، فيما ظل سليمان في المركز السابع الأخير برصيد 3 نقاط.

تصنيفات