رودريغو يعود للتألق مجدداً مع ريال مدريد بفضل أنشيلوتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو لاعب ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل بمواجهة فالنسيا - 11 نوفمبر 2023 - AFP
رودريغو لاعب ريال مدريد يحتفل بعد التسجيل بمواجهة فالنسيا - 11 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أنهى الدولي البرازيلي رودريغو أسبوعاً رائعاً مع ريال مدريد بتسجيله 3 أهداف وتقديمه 3 تمريرات حاسمة، خلال مواجهتي دوري أبطال أوروبا أمام براغا والدوري الإسباني ضد فالنسيا.

وقال رودريغو بعد نهاية المباراة أمام فالنسيا: "لقد كانت مباراة مثالية، وأعتقد أن المستوى الذي قدمته كان كذلك أيضاً".

لقد أصبحت الشكوك التي أحاطت برودريغو في بداية الموسم من الماضي، وذلك بفضل ثقة كارلو أنشيلوتي والعود القوية للبرازيلي في المباراتين الأخيرتين في سانتياغو برنابيو.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ونال رودريغو جائزة أفضل لاعب خلال مواجهة براغا التي انتهب بنتيجة 3-0، حيث سجل رودريغو هدفاً وقدم تمريرة حاسمة، كما ضاعف رصيده ضد فالنسيا بهدفين وتمريرتين حاسمتين.

بعد هذا الأسبوع الحافل بالأهداف والأداء الكبير بدأ رودريغو يشعر بالارتياح، وسيتوجه إلى المنتخب البرازيلي وهو في أفضل حالاته.

وقال اللاعب: "صحيح أنني في أفضل لحظاتي، لكن علينا مواصلة العمل، نحن في وضع جيد للغاية ونريد الاستمرار على هذا النحو، لقد كان أسبوعاً جيداً للغاية مع مباراتين رائعتين".

حالة عدم يقين في بداية الموسم

بعد تسجيله في سان ماميس في اليوم الأول من الدوري الإسباني، بقي رودريغو شهرين تقريباً دون تسجيل أي هدف رغم الفرص التي سنحت له.

رودريغو لاعب ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيك بيلباو - 4 يونيو 2023
رودريغو لاعب ريال مدريد يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة أتلتيك بيلباو - 4 يونيو 2023 - AFP

هذ الوضعية خلقت لدى رودريغو حالة من عدم الأمان، لدرجة أنه لم يرغب في تنفيذ ركلة جزاء ضد أوساسونا، وقال بعد المباراة ضد براغا: "لقد كانت أوقاتاً صعبة، لكن المدرب كان موجوداً ومنحني ثقته".

اليوم تغير الوضع وبدأت الأهداف التي استعصت عليه سابقاً تصل بشكل طبيعي.

لدى رودريغو 4 أهداف و4 تمريرات حاسمة هذا الموسم، وهي أرقام مرشحة للارتفاع في حال الحفاظ على نفس الوتيرة التهديفية.

وأثنى أنشيلوتي قبل أسبوع على العديد من لاعبيه ومن بينهم رودريغو: "ليس لدي أدنى شك في أن فينيسيوس ورودريغو سيسجلان أهدافاً أكثر من بيلينغهام".

وحتى لو لم تتحقق أمنية أنشيلوتي ضد رايو فايكانو في الدوري، فقد كان لكلماته التشجيعية تأثيراً ضد براغا وفالنسيا، وفي حالة رودريغو على وجه التحديد ليس هناك شك في أن ثقة الإيطالي كانت عاملاً مهماً.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات