شاهد... النصر يتجاوز الوحدة ويواصل ضغطه على الهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بتسجيل هدف في مرمى الوحدة بالدوري السعودي - 11 نوفمبر 2023 - X/@SPL
احتفال كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بتسجيل هدف في مرمى الوحدة بالدوري السعودي - 11 نوفمبر 2023 - X/@SPL
دبي-الشرق

حقق نادي النصر فوزه العاشر في الدوري السعودي، ليواصل مطاردة غريمه الهلال المتصدر، بفوزه على الوحدة 3-1، في ختام مباريات الأسبوع 13.

ورفع "العالمي" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن الهلال، فيما تجمّد رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.

وباغت الظهير البرازيلي أليكس تيليس مرمى الوحدة بهدف رائع في الدقيقة 11، من كرة ثابتة استقرت على يمين الحارس المغربي منير المحمدي.

ونجح المحمدي في الاختبار الثاني للنصر، إذ تصدى لرأسية السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 21، فيما ارتقى مواطنه جواد الياميق فوق الجميع في الدقيقة 24 وأرسل رأسية قريبة من مرمى نواف العقيدي، مهدداً النصر بأول محاولة في المباراة.

وتألّق المحمدي مجدداً في مواجهة كرة ثابتة قوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 29، لكنه انحنى بعد ذلك أمام رأسية للمدافع عبد الإله العمري، الذي نجح في إضافة الهدف الثاني من رأسية قوية في الدقيقة 38، بعد عرضية من مارسيلو بروزوفيتش.

النصر واصل عرضه الهجومي القوي، بتسجيله ثالث أهدافه عبر رونالدو في الدقيقة 50، بعدما استغلّ هفوة دفاعية قاتلة.

وألغى حكم المباراة هدفاً للبرازيلي تاليسكا في الدقيقة 63، بداعي التسلل.

ومن رأسية دقيقة، قلّص أنسيلمو دي مورايس النتيجة للوحدة في الدقيقة 81، قبل أن يلغي الحكم هدفاً رابعاً للنصر عبر البديل عبد الرحمن غريب في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بداعي التسلّل.

لمزيد من أرقام المباراة وإحصاءاتها

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات