جيسوس يشيد بثلاثة من لاعبي الهلال تألّقوا في مواجهة التعاون

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال في مؤتمر صحفي - 10 نوفمبر 2023  - X/@aawsat_spt
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال في مؤتمر صحفي - 10 نوفمبر 2023 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

أشاد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال بأداء الثلاثي ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش ومالكوم، خلال فوز الفريق على التعاون في الأسبوع 13 من دوري روشن السعودي.

الهلال عزز صدارته للدوري السعودي، بعدما حصد 35 نقطة.

وقال جيسوس: "قبل المباراة كانت لديّ بعض الخشية من التعاون، إذ يلعب بطريقة رائعة هذا الموسم. لذلك جهّزنا للمباراة بشكل جيد".

وأضاف: "في الشوط الأول لم يحصل التعاون على أيّ فرص، كنا نحن الذين نهدد مرماه. في الشوط الثاني هدد التعاون مرمانا في بعض اللحظات، لكننا واصلنا اللعب بتركيز عالٍ وسجلنا هدفين".

وتابع: "أنا سعيد بالأداء الدفاعي للفريق، وخروجنا بشباك نظيفة".

المدرب البرتغالي رأى أن "الهلال يمرّ بمرحلة ثقة عالية، رغم الغيابات للاعبين من مستوى عالٍ"، وزاد: "لم نتأثر بالنقص، ولا أنسى أن أشيد بحارس المرمى (المغربي ياسين) بونو، الذي أحدث الفارق اليوم بتصديه لكرتين جاءتا من نيران صديقة".

وقال: "حتى الآن لم أفكّر بالتعاقد مع لاعب في مركز ظهير أيسر في فترة الانتقالات المقبلة، ولا يزال لدينا وقت لدرس حاجة الفريق للتعاقد مع بديل لنيمار"، الذي خضع لجراحة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

وأشاد جيسوس بميتروفيتش، معتبراً أنه "مهاجم نادر، ولاعب كبير وحاسم".

كذلك رأى أن مالكوم "من أهم اللاعبين، فهو ممتاز جداً على الجانب التكتيكي، وأدرك كيف أضعه في أي مركز للاستفادة من خدماته، فهو يمنحني ثقة كبيرة داخل الملعب".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات