ماذا دار بين أنشيلوتي وأردا غولر في نهاية مباراة براغا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب كارلو أنشيلوتي يتحدث مع اللاعب الشاب التركي أردا غولر بعد نهاية مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا - AFP
المدرب كارلو أنشيلوتي يتحدث مع اللاعب الشاب التركي أردا غولر بعد نهاية مباراة ريال مدريد وسبورتنغ براغا - AFP
دبي-الشرق

خالف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي جميع التوقعات بعدم إشراك صانع الألعاب التركي الشاب أردا غولر في المباراتين الماضيتين لريال مدريد ضد رايو فاييكانو في الجولة 12 من الدوري الإسباني، وسبورتينغ براغا البرتغالي في رابع جولات دوري أبطال أوروبا "ولو لدقائق معدودة".

صاحب الـ 18 عاماً احتفل باختياره ضمن قائمة ريال مدريد في مباراة رايو فاييكانو بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، يتضمن صوراً لمراحل صعوده لجميع الدرجات الممكنة في عالم كرة القدم حتى وصل إلى النادي الملكي، لكن آماله تحطمت للعب لأول مرة هذا الأسبوع لشعور أنشيلوتي أنه غير جاهز بما فيه الكفاية.

وكان من الصعب على أنشيلوتي أن يقوم باشراك أردا غولر أمام رايو فايكانو بسبب فشل زملائه في تسجيل الأهداف على مدار الـ 90 دقيقة، لكن في دوري أبطال أوروبا توقع الجميع نزوله بعد أن وصلت النتيجة إلى 3-0، إلا أن أنشيلوتي فوت تلك الفرصة عليه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

بعد نهاية مباراة سبورتينغ براغا، شوهد كارلو أنشيلوتي يقترب من أردا غولر لإجراء محادثة قصيرة معه، حيث ألقى المدرب الإيطالي المُخضرم كلمات في أُذن الشاب التركي وهي اللقطة التي جذبت انتباه الجميع في سانتياغو برنابيو.

واعترف أنشيلوتي بجزء من هذه المحادثة في المؤتمر الصحفي بتفسير سبب عدم مشاركة غولر في المباراة قائلاً "نحن حذرون معه، لقد عاد إلى التدريبات بعد إصابة طويلة للغاية، سيحظى بوقته عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%".

على أي حال، ستكون مباراة قمة الجولة 13 من الدوري المحلي، التي يستضيف فيها ريال مدريد فريق فالنسيا العنيد، يوم السبت المقبل، فرصة أخرى لأردا غولر من أجل بدء أولى خطواته على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام الآلاف من جماهير ريال مدريد.

ومع ضمان ريال مدريد للتأهل كمتصدر عن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي الثاني، قد يتم الدفع به في التشكيل الأساسي خلال آخر جولتين من المجموعات أمام يونيون برلين ونابولي.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات