ريال مدريد يُنهي مُطاردته الطويلة لكيليان مبابي وهذه الأسباب

time reading iconدقائق القراءة - 2
انطلاقة الفرنسي كيليان مبابي أمام قائد ميلان دافيدي كالابريا في دوري أبطال أوروبا 7-11-2023 - Reuters
انطلاقة الفرنسي كيليان مبابي أمام قائد ميلان دافيدي كالابريا في دوري أبطال أوروبا 7-11-2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

قررت إدارة ريال مدريد التوقف عن مُطاردة المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وصرف النظر عن التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ونشر ريال مدريد "بياناً رسمياً" منتصف هذا الأسبوع، ينفي خلاله دخوله في مفاوضات جادة مع كيليان مبابي الذي يستعد للتفاوض مع عدة أندية عند بداية سوق الانتقالات الشتوية الذي سيتزامن مع تبقي 6 أشهر على عقده مع باريس سان جيرمان.

وفندت إذاعة كادينا سيرا الإسبانية أسباب توقف إدارة ريال مدريد عن مُطاردة كيليان مبابي، قائلة "الراتب المرتفع الذي طلبه اللاعب من العوامل الرئيسية التي دفعت ريال مدريد نحو صرف النظر عن ضم اللاعب".

أضافت "بخلاف الراتب المرتفع، مطالبه المبالغ فيها لمكافآت التوقيع، كما أن اللاعب سيبلغ في عام 2024 عامه الـ 26، وهذا مخالف لسياسة التعاقدات الجديدة التي يتبعها ريال مدريد بضم لاعبين أصغر سناً".

ختمت مصادر إذاعة كادينا سير "ريال مدريد تعاقد مؤخراً مع لاعبين صغار السن مثل إندريك وكامافينغا، هذا هو السن المناسب الذي يراه النادي".

جدير بالذكر رفض كيليان مبابي تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان في يوليو 2023، بعدم تفعيل بند التجديد إلى ما بعد يونيو 2024، في إعلان صريح من جانبه لاستعداده لمغادرة عاصمة النور بالمجان.

اضغط هنا للاشتراك في قناة الشرق رياضة على تطبيق واتساب

تصنيفات