النصر يُحضر لتحسين عقود 5 لاعبين لتحصينهم من أطماع الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق النصر السعودي لكرة القدم - 8 نوفمبر 2023 - twitter/AlNassrFC
فريق النصر السعودي لكرة القدم - 8 نوفمبر 2023 - twitter/AlNassrFC
دبي-الشرق

تسعى إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، إلى تجديد عقود بعض لاعبي الفريق المحليين قبل دخولهم الفترة الحرة التي تتيح لهم الانتقال دون موافقة ناديهم بدءاً من سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2024.

وزعمت مصادر صحيفة "الرياضية السعودية" أن إدارة نادي النصر وضعت عقود الخماسي "عبد الإله العمري وسامي النجعي وأيمن يحيى وعلي الحسن ومحمد مران" على طاولة المفاوضات للتجديد لهم من أجل الحفاظ على استقرار المجموعة.

ويخشى النصر من أطماع الأندية المنافسة له على الألقاب المحلية من الدخول في مفاوضات مُبكرة مع هؤلاء اللاعبين عند فتح باب الانتقالات الشتوية.

وأشار المصدر نفسه إلى أن عقود اللاعبين الخمسة سوف تنتهي في يونيو 2024، الأمر الذي دفع النصر إلى بدء مفاوضات التجديد، حيث قدمت عرضين للثنائي عبد الإله العمري وأيمن يحيى وقطعت معهم شوطاً للوصول إلى اتفاق نهائي على التوقيع.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وتعمل إدارة النصر على بقاء الجناح المميز "خالد الغنام" من خلال فتح ملف تجديد عقده، في الوقت الذي لا يزال فيه مستقبل الثنائي وليد عبد الله ومحمد قاسم غير واضح.

ولم يتحدد بعد مدى إمكانية استمرار محمد قاسم ووليد عبد الله من عدمه، في ظل التزام الإدارة الصمت تجاههما وعدم تحركها لبحث تجديد عقديهما.

تصنيفات