غوارديولا يؤكد إصابة ستونز وغيابه لفترة طويلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في صراع على الكرة مع شيخ نياسي لاعب يونغ بويز - 7 نوفمبر 2023 - AFP
جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في صراع على الكرة مع شيخ نياسي لاعب يونغ بويز - 7 نوفمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي تعرض مدافع الفريق جون ستونز لإصابة قوية قد تبعده طويلاً عن الملاعب، وذلك بعد فوز سيتي على يونغ بويز السويسري 3-0 في دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من الفوز، إلا أن المدرب الإسباني لم يكن راضياً عن كل شيء، مؤكدأ أن فريقه لم يكن حاسماً "بما فيه الكفاية في اللحظة الأخيرة لتسجيل المزيد من الأهداف".

وقال بيب بعد المباراة لشبكة "TNT Sports": "بالطبع نحن سعداء للغاية بالتأهل قبل مباراتين متبقيتين. إنهاء (دور المجموعات) في المركز الأول، لدينا الوقت للتفكير في الأمر".

وأثنى بيب على لاعبيه قائلاً: "الكلمة التي تصف هذه المجموعة من اللاعبين لسنوات عديدة هي الثبات. لدينا معايير عالية وهذا هو السبب في أننا ما زلنا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وتأهلنا من دوري أبطال أوروبا".

وعن إصابة مانويل أكانجي وجون ستونز، الذي تم استبدال بين الشوطين بعد عودته مؤخراً من الإصابة، قال مدرب السيتي: "مانو (أكانجي) كان يعاني من مشكلة في الظهر. لسوء الحظ جون (ستونز)، شعر مرة أخرى (بالإصابة). أشعر بالأسف الشديد من أجله. مرة أخرى، إنها خسارة كبيرة بالنسبة لنا. إنه مهم جداً لما يفعله (للفريق). سوف يتعافى، الموسم لا يزال طويلاً".

ولدى سؤاله عما إذا كان ستونز سيغيب لفترة طويلة، أجاب غوارديولا "نعم أظن ذلك".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات