شاهد.. جمهور ميلان يلقي دولارات على دوناروما تحمل صورته

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور ميلان يستقبل دوناروما بدولارات تحمل صورته - italian media/x
جمهور ميلان يستقبل دوناروما بدولارات تحمل صورته - italian media/x
دبي-محمود ماهر

استقبل جمهور نادي ميلان الحارس السابق للفريق جانلويجي دوناروما بعد عودته لزيارة ملعب سان سيرو رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، بإلقاء دولارات مُزيفة على رأسه خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز صعب للروسونيري بنتيجة 1/2، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد.

استبدل الجمهور صورة الشخصية الأميركية الشهيرة "بنجامين فرانكلين"، أحد مؤسسي الولايات المتحدة الأميركية، التي تتواجد في منتصف ورقة الدولار، بصورة جانلويجي دوناروما، على الورق الذي تم إلقاء على أرض ملعب سان سيرو، وكُتب على كل ورقة الكلمة الإيطالي mercenario أي "مرتزق"، في إشارة إلى عدم نسيان الجمهور لما فعله الحارس. الشهير في صيف 2021.

وظهرت الدولارات المُزيفة بشكل واضح في منطقة جزاء باريس سان جيرمان عند تسجيل رافائيل لياو لهدف التعادل في الدقيقة 12 بضربة خلفية مزدوجة لم يستطع دوناروما التعامل معها.

وبدا التأثر على جانلويجي دوناروما من تلك الأوراق الدولارية التي انهالت عليه كالمطر من جانب جمهور ميلان، لتتلقى شباكه هدفين من كرتين عرضيتين لم يستطع التعامل معهما كما ينبغي، ليخسر فريقه ويعود إلى المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعة الموت التي يتصدرها دورتموند برصيد 7 نقاط.

جمهور ميلان يُمطر جانلويجي دوناروما بورق دولاري يحمل صورته بدلاً من صورة بنجامين فرانكلين
جمهور ميلان يُمطر جانلويجي دوناروما بورق دولاري يحمل صورته بدلاً من صورة بنجامين فرانكلين - Italian media/x

ولا يزال الجمهور غاضب جداً من دوناروما ويصفه بالمرتزق وعبد الأموال، بسبب انتظاره لحين انتهاء عقده مع ميلان من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية للحصول على راتب سنوي ضخم، متناسياً الدور الذي لعبه ميلان في صناعته.

وعرض ميلان على دوناروما التمديد مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين يورو، لكن الحارس الدولي الإيطالي رفض العرض خلال يورو 2020 صيف 2021، مفضلاً الانضمام لبطل الدوري الفرنسي الذي وعده بـ 12 مليون يورو في السنة الواحدة.

اضغط هنا للتعرف على آخر الأخبار مع قناة الشرق رياضة في تطبيق واتساب

تصنيفات