هالاند يتسبب في تغيير سرير غرفة العلاج في مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
هالاند يتسبب في تغيير سرير العلاج في مقر تدريبات مانشستر سيتي - ManCity/X
هالاند يتسبب في تغيير سرير العلاج في مقر تدريبات مانشستر سيتي - ManCity/X
دبي-محمود ماهر

أضطر أطباء نادي مانشستر سيتي لتغيير السرير الطبي المتواجد في مقر تدريبات الفريق، بعد تعرض المهاجم النرويجي العملاق إيرلينغ هالاند لإصابة طفيفة خلال مشاركته في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي أمام بورنموث مطلع هذا الأسبوع.

وتم بالفعل "تعميد" إيرلينغ هالاند من قبل زملائه في مانشستر سيتي بلقب E الضخم أو Big E، بسبب شعوره بالراحة على سرير العلاج المتواجد في مرافق النادي، وطلب الأطباء تغييره بسرير أكبر يتناسب مع طول هالاند الذي يصل ل 1.94 سم.

وقال الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا كايل ووكر لقناة سكاي سبورتس البريطانية "كان علينا شراء سرير جديد في غرفة التدريب، فهو لا يُناسب الأسرة العادية. الآن لدى هالاند سريره الخاص".

خلال موسم 2023/2022 سجل هالاند 52 هدفاً في 53 مباراة، ليساعد مانشستر سيتي على حصد الثلاثية التاريخية الأولى "الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا؛.

وفي الموسم الحالي، يحافظ هالاند على وتيرته التهديفية برصيد 11 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولسوء الحظ بالنسبة لمدربه بيب غوارديولا، أصيب اللاعب يوم 4 نوفمبر الجاري خلال الفوز على بورنموث 6-1.

لكن نظراً لأن الأمر ليس بالخطير، كما أكد بيب غوارديولا، يمكن أن يعود هالاند إلى الملعب في نهاية الأسبوع المقبل ضد تشيلسي، حيث ستبقى مشاركته أمام يونغ بويز السويسري في رابع جولات دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء محل شك.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات