تشافي: برشلونة في منتصف الطريق لتحقيق نجاح كامل

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 6  نوفمبر 2023 - twitter/fcbarcelona_fra
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي - 6 نوفمبر 2023 - twitter/fcbarcelona_fra
مدريد-الشرقرويترز

يسعى برشلونة لحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ ثلاثة مواسم، عندما يواجه شاختار دونيتسك بطل أوكرانيا في هامبورغ الثلاثاء.

الفريق الإسباني الذي تغلّب على شاختار 2-1 على أرضه الشهر الماضي، يتصدّر المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، متقدّماً بثلاث نقاط على بورتو وست نقاط على الفريق الأوكراني.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحافي: "قمنا بواجبنا. 9 نقاط من 9 ممكنة حتى الآن. إنه سجل مثالي وعلينا غداً حسم التأهل. لدينا فرصة ويجب ألا نفوّتها. الهدف الثاني هو التأهل في صدارة المجموعة، وهذا الأمر بين أيدينا".

وبعدما خسر برشلونة مرة واحدة فقط حتى الآن هذا الموسم، وكانت بنتيجة 2-1 على أرضه أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، عانى أمام ريال سوسيداد في الدوري السبت، قبل فوزه 1-0 في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال تشافي في هذا الصدد: "نحن بحاجة للسيطرة على المباراة بشكل أكبر، وهذا يعني الضغط بكل قوة. الشوط الأول لم يكن مقبولاً، لكن حتى من دون أن نقدّم أداءً جيداً قلّصنا الفارق مع ريال مدريد وتجاوزنا أتلتيكو مدريد ويجب أن تكون تلك نقطة تحوّل".

تشافي سُئل عن مرور عامين على قيادته النادي الكاتالوني، فأجاب: "نحقق الأهداف التي نضعها، نحن والنادي. جئنا في موسم صعب جداً، وأنقذناه. السنة الماضية كانت إيجابية جداً بالنسبة إلى النتائج".

وتابع: "علينا أن نستعيد التميّز من حيث اللعب، وهذا ما نفعله. أدينا عملاً جيداً للأمانة. نحن في منتصف الطريق لاستعادة برشلونة عظيم. ملّخص هذين العامين إيجابي. نحن في منتصف الطريق لتحقيق نجاح كامل".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات