هل يرحل برونو فيرنانديز عن مان يونايتد إلى الدوري السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فرنانديز بعد تسجيله هدف الفوز لمانشستر يونايتد في مرمى فولهام – 4 نوفمبر 2023 - Reuters
برونو فرنانديز بعد تسجيله هدف الفوز لمانشستر يونايتد في مرمى فولهام – 4 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ترددت أنباء اليوم الاثنين عن إمكانية انتقال صانع الألعاب الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من أسطورة الشياطين الحمر روي كين الذي طالب بنزع شارة القيادة منه لعدم قدرته على تحمل المسؤولية ومساعدة اللاعبين على النهوض بعد استقبال الأهداف.

وبحسب الصحفي الإيطالي رودي غاليتي فإن صندوق الاستثمار السعودي وضع ضم الدولي البرتغالي على قائمة أولوياته في الفترة المقبلة، في تحرك مثير بعد أسبوع واحد من الانتقادات التي طالت اللاعب.

وسجل البالغ من العمر 29 عاماً 66 هدفاً خلال 199 مباراة منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد في 2020 قادماً من سبورتينغ البرتغالي، كان آخرها أمام فولهام في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع عند الدقيقة 2+90.

ومنح المدرب الحالي لمان يونايتد إيريك تن هاغ شارة قيادة الفريق لبرونو فيرنانديز بعد سحبها من الإنجليزي هاري ماغواير، لكن تراجع مستوى الفني للنادي الإنجليزي قد يدفع اللاعب للرحيل نحو الدوري السعودي الذي جذب عدة نجوم في مقدمتهم كريستيانو رونالدو.

وفي حال تمت الصفقة بانتقال اللاعب إلى أحد أكبر أندية دوري روشن السعودي، سيعزز برونو فيرنانديز قائمة النجوم الذين انتقلوا في عام 2023 وسيفتح الباب لانضمام المزيد في الميركاتو الصيفي المقبل.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات