بعد تأكد إصابته في الكتف.. هل يشارك بيلينغهام أمام براغا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام محاطا بزملاءه وأعضاء الطاقم الطبي بعد إصابته أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 5 نوفمبر 2023 - Reuters
جود بيلينغهام محاطا بزملاءه وأعضاء الطاقم الطبي بعد إصابته أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني - 5 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي -الشرق

كشفت الفحوص الأولية التي خضع لها الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب ريال مدريد تعرضه لإصابة خفيفة على مستوى الكتف في مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني.

وعانى هداف ريال مدريد بيلينغهام من آلام في كتفه في الدقائق الأولى من مواجهة رايو في الدوري الإسباني، قبل أن يُقرر المواصلة.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إلى إلى الاعتماد على نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام في مواجهة براغا، الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأكد موقع "ذي أتلتيك" أن الفحوص الأولية التي خضع لها النجم الإنجليزي بيلينغهام أظهرت معاناته من إصابة على مستوى الكتف، لكن لم يستبعد مشاركته في مواجهة براغا في دوري أبطال أوروبا.

هل يشارك بيلينغهام أمام براغا في دوري أبطال أوروبا؟

وكان المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد صرح بعد نهاية مباراة رايو فايكانو: " كان يعاني من مشكلة في الكتف، وسيقومون بتقييم حالته (يوم الاثنين)".

وتابع: "لقد تأثر قليلاً.. لا أعتقد أنه شيء خطير. نأمل أن يكون جاهزاً لمباراة الأربعاء."

وأفاد "ذي أتلتيك" بأن ريال مدريد لم يستبعد نهائياً مشاركة بيلينغهام أمام براغا، الأربعاء، إذ سيتم اتخاذ القرار غداً الثلاثاء، من طرف المدرب والطاقم الطبي للنادي.

اقرأ أيضا:

تصنيفات