ديفيد رايا يُشكك في صحة هدف نيوكاسل: الجميع محبط بعد الهزيمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال يُحاول إبعاد كرة عن مهاجمي نيوكاسل - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال يُحاول إبعاد كرة عن مهاجمي نيوكاسل - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال الإنجليزي عن إحباطه بعد الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0، مساء أمس السبت، في الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي، مشككاً في نفس الوقت بصحة هدف أنتوني جوردون الذي منح الفوز للماكبايس.

وانتظر الحكم ستيوارت أتويل 4 دقائق كاملة لمراجعة هدف نيوكاسل يونايتد في شباك أرسنال، قبل إعلان صحته ليحصل صاحب الأرض على 3 نقاط مهمة، ويذيق أرسنال مرارة الهزيمة الأولى له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال رايا في تصريحات لقنوات سكاي سبورتس: "نحن محبطون، من وجهة نظري لقد رأيت الكرة وهي تخرج من الملعب. كان هناك أيضاً خطأً لغابرييل، لقد دفعه (جويلينتون لاعب نيوكاسل) على ظهره، الحكم كان عليه أن يحتسب ضربة خطأ".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وأفاد حامي عرين الغنرز القادم في الميركاتو الصيفي الماضي: "لا أعتقد أن الأمور يجب أن تكون هكذا، وفي رأيي كان تسللاً، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة جداً بعد أن قدمنا مستوى جيد في هذه المباراة، لم نكن نستحق الخسارة، كما قلت الهدف أحبطنا جميعاً".

وعن ما قاله ميكيل أرتيتا للاعبيه بعد المباراة، قال رايا: "لم يكن لديه الكثير ليقوله، قال إنه فخور بالطريقة التي تنافسنا بها لكنه محبط من القرار".

تصنيفات