ما طبيعة إصابة إيرلينغ هالاند؟.. غوارديولا يجيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي يتحدث مع مدربه بيب غوارديولا بعد الفوز على مانشستر يونايتد - 29 أكتوبر 2023 - REUTERS
إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي يتحدث مع مدربه بيب غوارديولا بعد الفوز على مانشستر يونايتد - 29 أكتوبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

كشف بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في مباراة بورنموث التي أُستبدل خلالها، بوصفها بغير الخطيرة.

وأكد غوارديولا أن إخراج هالاند من الملعب كان قراراً احترازياً بسبب تخوفه من تفاقم إصابة إلتواء الكاحل التي تعرض لها في نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

وخرج هالاند من تشكيلة مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني، حين ترك مكانه للجناح الدولي الإنجليزي فيل فودن، وكانت نتيجة المواجهة تشير إلى تقدم السيتي 3-0 قبل أن تنتهي على 6-1 لحساب الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا للصحفيين بعد المباراة: "خروج هالاند احترازي بسبب إلتواء في الكاحل، لم نرغب في المخاطرة به خلال الشوط الثاني، لكنه سيعود للمشاركة يوم الثلاثاء أو يوم الأحد المقبل في الدوري أمام تشيلسي".

ويلتقي مانشستر سيتي بضيفه يونغ بويز السويسري منتصف هذا الأسبوع (الثلاثاء المقبل)، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما يضرب الموعد مع البلوز في قمة الأسبوع 12 من البريميرليغ مطلع الأسبوع المقبل.

وختم المدرب الإسباني حديثه عن إصابة هدافه النرويجي، قائلاً: "لم أتحدث مع الأطباء حتى الأن للتعرف على تفاصيل الإصابة، علينا الانتظار ونرى ما سيحدث في الأيام القادمة".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات