جيسوس: خطورة الهلال تراجعت 30% بعد إصابة نيمار

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي في مؤتمر صحفي - 3 نوفمبر 2023  - X/@aawsat_spt
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي في مؤتمر صحفي - 3 نوفمبر 2023 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

أقر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال بتراجع جودة الفريق الهجومية بسبب إصابة البرازيلي نيمار، مشيراً لاستحقاق نجمه سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023.

وعزز الهلال صدارته لدوري روشن السعودي بعد فوزه على مضيفه الفتح (2-0) في افتتاح الأسبوع 12 من المسابقة، يوم الجمعة.

قال جيسوس في تصريحات عقب المباراة: "واجهنا فريقاً مميزاً. تكفي الإشارة إلى أنه يتواجد في المركز الرابع ويمتلك ثالث أقوى هجوم في المسابقة. أعتقد أننا حققنا فوزاً مهماً اليوم".

وعن تراجع أداء عدد من اللاعبين، رد المدرب البرتغالي قائلاً: "ضغط المباريات أثر علينا، كل ثلاثة أيام مباراة. لا وقت للراحة. وأيضاً إصابة نيمار أثرت على الحلول الهجومية".

ولم يُخفِ جيسوس قلقه من تراجع أداء الفريق الهجومي بسبب إصابة النجم البرازيلي، وقال: "أخرجت سافيتش لأنه شعر بالإصابة. نعم لدينا حلول ولكن جودتنا الهجومية تراجعت بنسبة 30 في المائة على الأقل نتيجة إصابة نيمار".

وختم جيسوس المؤتمر الصحفي بالحديث عن استحقاق نجم الفريق سالم الدسوري جائزة أفضل لاعب في آسيا، وقال: "يستحق. إنه قائد وقدوة وساهم بقوة معنا اليوم".

وتعرض نيمار، الذي انضم للهلال قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منتصف أكتوبر الماضي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أورغواي.

وأجرى الهداف التاريخي للسيليساو جراحة ناجحة في الركبة يوم الخميس.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات