غوندوغان يوضح لزملائه تصريحاته المثيرة عن خسارة الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيلكاي غوندوغان متوسط ميدان برشلونة في صراع على الكرة مع لوكا مودريتش أيقونة ريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
إيلكاي غوندوغان متوسط ميدان برشلونة في صراع على الكرة مع لوكا مودريتش أيقونة ريال مدريد - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

فسر متوسط الميدان الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان لزملائه في برشلونة، التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها عقب خسارة الفريق لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مطلع هذا الأسبوع، بعدما طاردته انتقادات حادة من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حين قال "لم انضم لبرشلونة من أجل خسارة مباريات بهذا النوع".

جاء تفسير إيلكاي غوندوغان بعد ظهر أمس الأربعاء، عندما عاد نادي برشلونة إلى العمل بعد يومين من الراحة، قكان الحديث الجماعي بقيادة تشافي هيرنانديز الذي تم فيه تحليل هزيمة السبت الماضي أمام ريال مدريد.

كما تم الحديث عن كلمات إيلكاي غوندوغان "المنزعج" بسبب تصرفات بعض زملائه بعد خسارة الكلاسيكو، حيث لم ير في غرفة خلع الملابس الغضب الذي كان ينبغي أن تسببه الخسارة أمام ريال مدريد على ملعب المونتجويك في كتالونيا.

ماذا قال غوندوغان خلال الاجتماع؟

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن غوندوغان طلب التحدث خلال اجتماع الاربعاء لتقديم توضيحات لزملائه، خصوصاً بعد تداول وسائل الإعلام للقطات فيديو له في حفل الكرة الذهبية، وهو يحاول تجنب الظهور في صورة تذكارية مع وفد برشلونة بقيادة الرئيس جوان لابورتا.

وبحسب الصحيفة ذاتها فإن غوندوغان أخبر اللاعبين "أنه لم يكن يشير إلى أي شخص على وجه التحديد وأنه كان غاضباً فقط من الخسارة أمام المنافس الأول على الألقاب ريال مدريد".

إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة بمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو - 28 أكتوبر 2023
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة بمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو - 28 أكتوبر 2023 - AFP

أضاف المصدر "بعدها قامت المجموع بقيادة تشافي بنقد ذاتي وتم تحليل بعض الأخطاء وانتهى الأمر بالجميع للتأكيد على ضرورة استعادة أفضل صورة يوم السبت في أنويتا ضد ريال سوسيداد".

وكان غوندوغان قد قال بعد الخسارة في الكلاسيكو "يجب أن أكون صادقاً، لم يحدث ما كنت أتمنى، لأنني لا أريد أن أقول شيئاً خاطئاً، لكنني كنت في غرفة تبديل الملابس وبالطبع أصيب الناس بخيبة أمل، لكن خاصة بعد هذه المباراة الكبيرة والنتيجة المخيبة، أتمنى المزيد من الإحباط والمزيد من الغضب وخيبة الأمل هذه هي المشكلة قليلاً".

اضغط هنا للاشتراك في قناة الشرق رياضة على تطبيق واتساب

تصنيفات