ميلان الإيطالي يريد مدافع أرسنال قبل غلق الميركاتو الشتوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال مباراة ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي – 7 يناير 2024 - - Reuters
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال مباراة ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي – 7 يناير 2024 - - Reuters
دبي -الشرق

تلقت إدارة أرسنال عرضاً من ميلان لضم أحد لاعبيه، قبل ساعات من عودة الفريق إلى الملاعب مساء غد الثلاثاء عندما يواجه نوتنغهام فورست في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع بقاء يومين فقط على انتهاء فترة الانتقالات لشهر يناير، يعد آرسنال واحداً من العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز التي لم تقم بعد بتوقيع واحد، رغم حاجة عدة مراكز للدعم.

ومن غير المرجح أن يتغير ذلك من الآن وحتى يوم الخميس المقبل، إلا أن فريق شمال لندن لديه قرار بشأن مستقبل أحد لاعبيه الحاليين.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن تواصل نادي ميلان الإيطالي مع أرسنال بشأن إمكانية التعاقد مع المدافع "جاكوب كيويور".

وانضم المدافع البولندي إلى أرسنال قادماً من سبيزيا الإيطالي في يناير الماضي، لكنه فشل منذ ذلك الحين في إثبات نفسه كلاعب أساسي تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

وشارك كيويور، البالغ من العمر 23 عاماً، في 24 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، بما في ذلك 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حتى الآن هذا الموسم شارك المدافع في 16 مباراة، لكنه شارك أساسياً في أربع مباريات فقط من أصل 21 مباراة خاضها أرسنال في الدوري.

واستمتع فريق الغانرز بعطلة نهاية الأسبوع، فبعد الفشل في التأهل إلى الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تمكن أشبال ميكيل أرتيتا من تحقيق الفوز بنتيجة 5-0 على كريستال بالاس في آخر مباراة ضمن الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات

قصص قد تهمك