قائد منتخب قطر حسن الهيدوس: أطالب الجمهور بمساندة أكبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
حسن الهيدوس قائد منتخب قطر يحتفل بهدفه في شباك فلسطين - 29 يناير 2024 - - Reuters
حسن الهيدوس قائد منتخب قطر يحتفل بهدفه في شباك فلسطين - 29 يناير 2024 - - Reuters
دبي -الشرق

طلب قائد وسط منتخب قطر حسن الهيدوس من جمهور العنابي المزيد من الدعم والمؤازرة من أجل مواصلة حلم الاحتفاظ بلقب كأس آسيا 2023، قائلاً إن الفريق يسير خطوة بأخرى دون تعجل، في تصريح أدلى به بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي على حساب الفدائي الفلسطيني بنتيجة 2-1 مساء اليوم الاثنين.

وقال الهيدوس في تصريح لقنوات "بي إن سبورت" عقب المواجهة: "الحمد لله على الفوز، أبارك للاعبين والجهاز الفني والإداري والجمهور، وهاردلك للمنتخب الفلسطيني الشقيق".

وأضاف لاعب وسط نادي السد القطري "المباراة كانت صعبة، المنتخبان قدما أفضل ما لديهما خلال المباراة، لكننا تمكنا من التأهل وهذا ما كنا نسعى له. اللاعبون قدموا كل ما لديهم اليوم وهذا الأهم، علينا أن نُواصل المشوار خطوة بخطوة، ونُناقش المباريات واحدة بأخرى".

ختم حديثه "نعد الجمهور بتقديم أفضل ما لدينا، فخور بدعمهم لكننا نطمع في مساندتهم بقوة أكبر في المباراة القادمة بالدور ربع النهائي".

وكان منتخب قطر تُوج بكأس آسيا 2019 في الإمارات بعد تفوقه على اليابان بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية، إلا أن الفريق خيب الآمال بتوديع كأس العالم 2022 من الدور الأول، لذا يسعى لتعويض ما جرى في المونديال الذي نظمه من خلال الاحتفاظ بلقب البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات

قصص قد تهمك