غوندوغان يثير غضب جماهير برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة بمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو - 28 أكتوبر 2023 - AFP
إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة بمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو - 28 أكتوبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

أثار إيلكاي غوندوغان التساؤلات بين جماهير فريقه برشلونة بعد حفل جائزة الكرة الذهبية، حيث انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر انسحاب قائد ألمانيا من صورة جماعية للفريق الكتالوني، ما اعتبره البعض مؤشراً لوجود خلافات بين اللاعب المنضم من مانشستر سيتي بداية الموسم وناديه الحالي، خاصة بعد تصريحات مثيرة للجدل إثر خسارة مباراة الكلاسيكو يوم السبت.

خلال الحفل المقام على مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس، اصطف كل من الحارس مارك أندريه تير شتيغن ونائب رئيس برشلونة رافا يوستي والرئيس جوان لابورتا وأليخاندرو بالدي لالتقاط صورة تذكارية، لكن بحسب الفيديو ظهر اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً مغادراً المجموعة.

تصرف غوندوغان يبدو أنه أثار دهشة زميله بالدي الذي ظهر وكأنه يحاول ملاحقته ليعود مرة أخرة لالتقاط الصورة الجماعية.

يأتي ذلك بعد تصريحات غوندوغان المثيرة للجدل بعد المباراة التي خسرها فريقه 2-1 أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم السبت، حيث انتقد ردة فعل زملائه بعد المواجهة قائلاً: " بالطبع يشعر الكل بخيبة أمل. لكن بعد هذه المباراة الكبيرة وهذه النتيجة، أتمنى أن يكون هناك المزيد من الغضب والإحباط". وأضاف: "لم آت إلى هنا من مانشستر سيتي لخسارة هذا النوع من المباريات أو السماح بوجود فجوة في ترتيب الدوري".

في الوقت نفسه صرح غوندوغان خلال حفل الكرة الذهبية أنه يعيش حلم حياته وأعرب عن سعادته في برشلونة، وهو ما قد يخفف من غضب جماهير الفريق ويضع حداً للشائعات عن عدم رضاه في النادي الكتالوني.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات