ماذا سيفعل تشافي لتجاوز هزيمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بعد مباراة فريقه أمام بورتو - 4 أكتوبر 2023 - Reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني بعد مباراة فريقه أمام بورتو - 4 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مسؤولي برشلونة يُحاولون مع المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز تجاوز الهزيمة الصعبة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وذلك بعدم تضخيم الأمر في التدريبات التحضيرية للمباريات القادمة.

وتلقت شباك برشلونة هدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع أمام الغريم التقليدي ريال مدريد ليخسر 2-1 بعد أن كان متفوقاً بهدف دون رد.

وأوضح المصدر ذاته أن هزيمة البلوغرانا جعلت الفريق يتراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب، بعد أن كانت الأمور تسير على مايرات قبل الكلاسيكو، رغم أن الفريق لم يكن متصدراً إلا أن مساره كان جيداً بالنظر للغيابات التي عانى منها.

وأكدت أن الطريقة التي خسر بها برشلونة لقاء القمة أمام ريال مدريد، أثرت على مكونات الفريق، إضافة إلى تصريح غافي عقب المواجهة الذي وصف الفريق بـ"الغارق" وتحذير إيلكاي غوندوغان رفاقه من الاسترخاء، خلقت بعض التوتر.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ويُحاول تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة ومسؤولي الفريق الحفاظ على استقرار المجموعة من المشاكل الداخلية، لمواصلة المشوار بهدوء وتعويض النقاط التي أضاعها الفريق، كما أن البلوغرانا سيستعيد بعض اللاعبين في الفترة القادمة، أمثال كوندي وبيدري، مع إمكانية حصول ليفاندوفسكي ورافينيا على دقائق أكثر.

 

 

تصنيفات