أرسنال يراقب تشواميني ومهتم بالتعاقد مع نجم سوسيداد

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوريليان تشواميني خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني - 28 أكتوبر 2023 - www.realmadrid.com
أوريليان تشواميني خلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني - 28 أكتوبر 2023 - www.realmadrid.com
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، أن نادي أرسنال مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي، فيما يراقب النجم الفرنسي لـريال مدريد، الفرنسي أوريليان تشواميني كخيار جديد في سوق الانتقالات القادمة.

وتأتي رغبة أرسنال في ضخ دماء جديدة في خط وسط الملعب، مع استعداد "الغانرز" لإمكانية خسارة الثنائي محمد النني وجورجينيو عندما ينتهي عقد كليهما في نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

إضافة إلى إمكانية رحيل النجم الغاني توماس بارتي المطلوب بقوة من عديد الأندية ويعتبر في الأثناء هدفاً لأندية دوري روشن السعودي، وفقاً لتقارير صحفية بريطانية.

ويعتبر زوبيميندي واحداً من الأسماء البارزة في الدوري الإسباني، حيث أبدى أرسنال اهتمامه بضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، ولكنه سيدخل في مفاوضات رسمية مع النادي الإسباني في النصف الثاني من الموسم الحالي.

فيما أشارت مصادر لموقع "فوتبول ترانسفير"، إلى أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا يريد تشكيل ثنائية في خط الوسط بين لاعب فريقه الحالي ديكلان رايس وأوريلين تشواميني.

ولا يزال عقد اللاعب الفرنسي مع ريال مدريد يمتد لخمس سنوات قادمة، بعد أن انضم لصفوف النادي الملكي في يوليو 2022 قادماً من موناكو الفرنسي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

تصنيفات