أغويرو محبط لعدم اقتناع بيلينغهام بعرض مانشستر سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال جود بيلينغهام لاعب بريال مدريد بتسجيله هدفاً في مرمى برشلونة بكلاسيكو الدوري الإسباني - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
احتفال جود بيلينغهام لاعب بريال مدريد بتسجيله هدفاً في مرمى برشلونة بكلاسيكو الدوري الإسباني - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف نجم برشلونة ومانشستر سيتي السابق سيرخيو أغويرو بأن إدارة السيتي أضاعت فرصة التعاقد مع صانع الألعاب الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام الذي يقدم مستويات ملفتة على مدار أول 3 أشهر من الموسم الحالي رفقة ناديه الجديد ريال مدريد المنضم لصفوفه نظير 104 مليون جنيه إسترليني.

وسُئل سيرخيو أغويرو عن رأيه في بدايات جود بيلينغهام المذهلة في الدوري الإسباني، حيث سجل 13 هدفاً، من بينهم ثنائية في الفوز بنتيجة 2-1 خارج أرضه في الكلاسيكو أمام برشلونة يوم أمس السبت 28 أكتوبر.

وألمح المهاجم السابق للمان سيتي إلى إحباطه من عدم تمكن إدارة فريقه السابق في ضم بيلينغهام، صاحب المركز الأول حالياً في جدول ترتيب هدافي الليغا برصيد 10 أهداف.

وقال أغويرو "من المؤسف أن غوارديولا لم يتمكن من إقناعه بالانضمام إلى إيرلينغ هالاند في مانشستر سيتي".

واصل وفقاً لما نقلته صحيفة مانشستر إيفيننغ نيوز "الفرق العظيمة تتنافس دائماً على اللاعبين الرائعين. نجح السيتي في الفوز في عدة مناسبات، كما هو الحال مع هالاند".

وتابع (كون أغويرو) "في بعض الأحيان لا يكون الأمر كذلك، هكذا هي السوق. كنت أتمنى رؤيته في السيتي بيلينغهام في طريقه ليصبح واحداً من الأفضل في العالم".

وترددت شائعات عن أن السيتي كان يتابع بيلينغهام بعد أن أبدى النجم الإنجليزي استعداده لمغادرة بوروسيا دورتموند في نهاية موسم 2022/23،

ومع ذلك، لم يتمكن الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي من زعزعة تصميم بيلينغهام على الانضمام إلى حلم الطفولة ريال مدريد، مع إبرام الصفقة في يونيو.

وبحسب ما ورد أجرى مدرب السيتي بيب غوارديولا مكالمة هاتفية في اللحظة الأخيرة مع بيلينغهام، لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، لكن مدرب البلوغرانا السابق لم يتمكن من تغيير رأي اللاعب.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات